CNN Arabic:
2024-07-04@14:50:15 GMT

يوفنتوس يعلن إيقاف لاعبه بول بوغبا لهذا السبب

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الاثنين، إيقاف متوسط ميدان الفريق، الفرنسي بول بوغبا، بشكل مؤقت، بعد ثبوت تعاطيه مادة محظورة.

وفقًا لموقع "يورو سبورت"، كشفت محكمة مكافحة المنشطات الإيطالية أن نتيجة اختبار اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا جاءت إيجابية لهرمون "التستوستيرون"، بعد فوز فريق "السيدة العجوز" على نادي أودينيزي بثلاثية، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وأصدر يوفنتوس بيانًا، قال فيه: "يعلن النادي أن بوغبا تلقى اليوم أمر إيقاف احتياطي من المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات، بعد نتائج الاختبارات التي أجريت في 20 أغسطس/ آب 2023".

وتابع: "يحتفظ النادي بالحق في النظر في الخطوات الإجرائية التالية".

وكان بول بوغبا قد شارك مع فريق "السيدة العجوز" في مباراتين فقط، خلال منافسات الموسم الجاري 2024/2023.

إيطاليافرنسايوفنتوسنشر الاثنين، 11 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل


 

تصدر إسم الفنان محسن محي الدين تريند محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقه  على اعتزال الفنانة حنان ترك.

محسن محي الدين يعلق على اعتزال حنان ترك

 

نجح الفنان محسن محي الدين في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج واحد من الناس  مع الإعلامي عمرو الليثي حيث علق على اعتزال الفنانة حنان ترك وعودة الفنانة شريهان قائلا، إن من ذاق العسل لن يعود مرة أخرى. 


 

شاهد رد قوى من محسن حول عودة الفنانة شريهان
 

وأضاف: "من وجهة نظري لا أريد عودة شريهان للتمثيل، لأن الدنيا تغيرت ولن تجد ما تربت عليه أثناء التمثيل".

تعرف على أسباب اعتزال محسن محي الدين 
 

وتابع:"اعتزلت الفن لمدة ثلاث سنوات،  استمتعت  بحياتي بعد اعتزال الفن وأن نجوم الفن ابتعدوا عني  وقت ابتعادي عن التمثيل واعتزالي"

وأشار: “يوسف شاهين تحداني في إسكندرية ليه ومشهد هاملت في إسكندرية ليه كان تحدي، ويوسف شاهين كان يعلم أني أحب التحدي وتحداني،  وقال سأساعدك في كل المشاهد إلا هذا المشهد سيثبت لو كنت ممثلًا أم لا". 
 

وواصل:"بحثت في كل الأعمال الفنية التي قدمت دور هاملت، وكان هذا الدور مزيج بين هاملت ويوسف شاهين، وكان لا بد أن أقدمه ولا يخرج عن شخصية يوسف شاهين نفسه، وهذا الدور أصقل شخصيتي بشكل كبير”.

آخر أعمال محسن محي الدين
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا