بتجرد:
2024-10-05@06:32:55 GMT

شريف رمزي يكشف تطورات حالة شقيقه الصحية ويطلب الدعاء له

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

شريف رمزي يكشف تطورات حالة شقيقه الصحية ويطلب الدعاء له

متابعة بتجــرد: أربعة عشر شهراً أمضاها المنتج صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي في المستشفى وهو في غيبوبة تامة، دفعت الأخير للطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، مؤكداً أن شقيقه يحتاج الى معجزة إلهية تنقذه مما هو فيه.

وقال شريف: “أخويا بقاله سنة وشهرين في غيبوبة… إحنا استسلمنا لقدرنا وراضيين، لكن أتمنى ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، وبطلب من كل الناس تدعي له… حالته موش مستقرة… يوم تتحسن يوم تسوء… ادعوله”.

وكان شريف رمزي قد أكد في تصريحات سابقة أن الحالة الصحية لشقيقه تحسنت بشكل طفيف، حيث قال: “في حركة بسيطة من إيديه، لكنه ما زال في الغيبوبة، والدكاترة قالوا إن مفيش تدخل جراحي تاني ولا سفر برا هيحسّن من حالته، هو خضع لعمليتين، واحدة في الجمجمة لتفريغ خُراج في المخ، والتانية بالعمود الفقري، لكنه لسه في غيبوبة لغاية دلوقتي، ومفيش أي تغيير في درجة الوعي نهائي”.

وكشف شريف رمزي أنه لم يرَ مثل هذه الحالات إلاّ في الأفلام والمسلسلات، وتكون من نسج خيال المؤلف، وقد صدمه مرور شقيقه بهذه الحالة، قائلاً: “مرينا بظروف صعبة، والحاجات دي كنا بنشوفها في الأفلام بس، لكن عمر ما حد كان يتخيل أبداً اللي مرينا بيه”.

main 2023-09-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" علي معلول غاضب للغاية منذ حفل تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز ".

وأضاف:" علي معلول مندهش من فكرة تجاهل إدارة النادي الأهلي له في الفترة الأخيرة، وعدم الحديث معه حول ملف تجديد عقده والذي انتهى بالفعل".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

وأوضح:" علي معلول حزين ولذلك نشر الاستوري الغامض على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ومارسيل كولر راض عن مركز الظهير الأيسر بعد التعاقد مع يحيى عطية الله، وليس في حاجة لعلي معلول"

ثم أتم كريم رمزي:" موقف كولر من استمرار علي معلول على عكس رغبة إدارة النادي الأهلي، التي ترغب في استمراره داخل صفوف القلعة الحمراء، لأنه أسطورة من أساطير الفريق".

مقالات مشابهة

  • لتجنب المضاعفات.. الإسعافات الأولية للتعامل مع مريض غيبوبة السكر
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده