أكد الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز جاهزية فريقه لخوض منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مشيرا إلى تعهد اللاعبين لبذل قصارى جهدهم لحصد لقب الدوري هذا الموسم رغم صعوبة المنافسة.

قال هاني سعيد، تعليقا على قرعة الدوري للموسم الجديد: "فريقنا جاهز لخوض مسابقة الدوري وسنلعب من أجل حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي، ونحترم الجميع ولكننا لا نخشى مواجهة أي منافس حيث يضم فريقنا مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة".

وأضاف: "جميع أفراد أسرة النادي تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم من أجل المنافسة وحصد كافة الألقاب الممكنة هذا الموسم، فلا موانع أمام لاعبينا لتحقيق الألقاب في ظل توافر كافة الإمكانيات الممكنة من أجل تحقيق هذا الهدف".

وتابع: "الفريق استعد بشكل مميز للغاية للموسم الجديد، سواء في المعسكر الداخلي بالقاهرة أو الخارجي في تركيا، وسنلعب كافة المسابقات من أجل الفوز باللقب، خاصة وأن كافة معسكرات الفريق استعدادا للموسم الجديد، ظهرت فيها جدية اللاعبين من أجل تحقيق أهداف النادي".

وأردف: "أعددنا كل شيء ولا ينقصنا سوى التوفيق من المولى عز وجل خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق أهدافنا التي نسعى لها وأن يحفظ لاعبينا من شبح الإصابات وخصوصا بعد تعرض اثنين من أبرز لاعبينا للإصابة مع المنتخب الوطني وهما محمد حمدي ومحمد رضا بوبو".

وأتم: "سنخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا بكل جدية، للظهور بشكل يليق بالكرة المصرية في المسابقة الأعرق داخل القارة السمراء، نعلم جيدا صعوبة المنافسة في دوري الأبطال، لكننا جاهزون لخوض منافسات تلك المسابقة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري الدوري الممتاز بيراميدز نادي بيراميدز هاني سعيد من أجل

إقرأ أيضاً:

بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

أطلق نادي برشلونة اليوم الثلاثاء القميص الثالث للموسم الحالي، والذي يحمل رمزية خاصة تتعلق بالنمو والتقدم والمساواة، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

يشير تصميم القميص إلى الازدهار والتجديد، حيث يرمز اللون الأخضر فيه إلى الأمل وبداية حقبة جديدة من المساواة والتضامن، مؤكدًا التزام برشلونة ببناء مستقبل مزدهر يستند إلى تحالف قوي ومستدام.

من أبرز مميزات القميص الأخضر النابض بالحياة هو الشعار المزدوج لشركة الملابس الرياضية، الذي يأتي باللونين الأزرق والأحمر، مما يعكس التزام النادي بتسريع تطور كرة القدم النسائية. يعد برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة عالميًا في هذا المجال، حيث يعزز نجاحاته الرياضية وأسلوب لعبه الفريد الذي يعشقه الجمهور.

محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025 سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

تم تقديم هذا القميص كجزء من حملة "Together We Rise" التي تجمع بين هوية وتاريخ ومجتمع كل نادٍ، وتحتفي في الوقت ذاته بتقدم كرة القدم النسائية. وقد تم تصميم المجموعة بالتعاون مع أندية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما يتميز القميص باستخدام تقنية "Dri-FIT ADV"، التي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملابس الرياضية، حيث تضمن نسيجًا مبتكرًا يعزز الحركة والتهوية في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بشدة، مما يوفر راحة وأداءً عاليًا للاعبين.

مقالات مشابهة

  • موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»
  • 9 مسابقات تقرها اللجنة للموسم الجديد باتحاد اليد
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • مراقب تعليم سبها: العام الدراسي الجديد سينطلق في كافة مدارس البلدية في الـ 29 من سبتمبر الجاري
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري