صدى البلد:
2024-09-14@00:16:51 GMT

فنان مصري شهير بطلا لمسلسل بريطاني يحمل اسم kaos

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

يشارك الممثل المصري البريطاني فادي السيد ببطولة مسلسل Kaos وهو أحدث الإنتاجات الدرامية لشبكة نتفليكس، والذي أعلنت مؤخرًا عن اقتراب موعد عرضه في بدايات 2024. وينضم المسلسل إلى قائمة أعمال فادي البريطانية بعد تجسيده شخصية فاز في الموسم الثاني من مسلسل Gangs of London.

مسلسل Kaos

مسلسل Kaos يتشارك فادي  السيد بطولته مع الممثلة ديبي مازار التي تلعب دور ميدوسا ضمن الأحداث، وحلقاته من تأليف الكاتبة الإنجليزية تشارلي كوفيل صاحبة سلسلة حلقات The End of The Fucking World.

ويقدم المسلسل معالجة مُعاصرة للأساطير الإغريقية، حيث نشهدها في إطار من الكوميديا السوداء لستة أشخاص يكتشفون ارتباط مصائرهم من خلال نبوءة قديمة.


فادي السيد

فادي السيد هو ممثل مصري بريطاني، ظهر في أول بطولة له من خلال فيلم My Brother the Devil، وترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأعمال الدولية، منها مسلسل Penny Dreadful للنجمة إيفا جرين، وClass المشتق من أحداث مسلسل المغامرات الشهير Doctor Who، ومسلسل River بطولة السويدي المعروف ستيلان سكارسجارد. كما شارك في فيلم A Private War بطولة روزاموند بايك وإخراج ماثيو هينمان، بالإضافة إلى الفيلم الدنماركي Daniel مع المخرج نيلز أردين أوبلف، كما شارك فادي مؤخرًا  في مسلسلي Baghdad Central وLittle Birds، كما تألق بشخصية فاز في مسلسل Gangs of London الذي عُرض خلال 2022.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «انتر فيو» بطولة رنا رئيس وخالد شباط على «watch it»

مسلسل انتر فيو.. ينتظر الجمهور، عرض مسلسل «انترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس، على منصة WATCH IT الرقمية، الذي من المتوقع أن تشهد أحداثه جرعة كبيرة من الرومانسية والأحداث الاجتماعية التي تجمعها مع الفنان خالد شباط.

مسلسل انترفيو موعد عرض مسلسل «انتر فيو»

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر، الحلقة الأولى من مسلسل «انتر فيو» على منصة WATCH IT، في الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، بواقع حلقتين أسبوعيًا

جاء مسلسل «انتر فيو» من إخراج أحمد خالد أمين، وهو البطولة الأولى المطلقة للفنانة رنا رئيس، والعمل من إنتاجات watch it الأصلية، يتكون المسلسل من 10 حلقات، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

مسلسل انترفيو

وأكدت رنا رئيس، أن مسلسل انتر فيو، تجربة صعبة، قائلة: «أنا بعمل خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة مش مرتبطين ببعض ومش بيتقابلوا في أي حاجة، وهو تجربة مختلفة ليا ويارب تعجب الناس».

ومن خلال ما عرض في البرومو، من الواضح سيكون هناك علاقة حب قوية بين رنا رئيس وخالد شباط أثناء أحداث الحلقات، كما أن تلك العلاقة باءت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو

مقالات مشابهة

  • اتْقَهر.. طبيب شهير يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • موعد عرض مسلسل «انتر فيو» بطولة رنا رئيس وخالد شباط على «watch it»
  • المخرجة شيرين عادل تشوق الجمهور لمسلسل تيتا زوزو:"باقي من الزمن 11 يوم"
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» قبل عرضه على منصة «WATCH IT» اليوم
  • قبل طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس