حلقت طائرة، في سماء العاصمة صنعاء، الي م وسط ذهول جميع السكان.

وقال سكان محليون، إن طائرة مرحية حلقت، ظهر اليوم الإثنين، في سماء صنعاء.
وأشارت المصادر إلى أن تحليق المروحية اثار اعجاب السكان ولفت انتباه الجميع، خصوصا انه يأتي بعد فترة طويلة من غياب المروحيات من سماء صنعاء، وعقب ان اصبح الكثير مقتنعون بان التحالف قد دمر جميع الطائرات اليمنية بحسب بياناته العسكرية منذ 8 سنوات.

لمشاهدة الفيديو من هنا

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: تحليق طائرة صنعاء

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: نيران مقاومي الأمة تتقاطع في سماء فلسطين بهجوم استثنائي (شاهد)

قال الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام٬ أبو عبيدة إنه يبارك الرد الإيراني الذي طال كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة في دولة الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف في بيانه "نبارك الردّ الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربةً قويةً للاحتلال المجرم الذي ظن أن عربدته في المنطقة وعدوانه على شعوبها يمكن أن يمر دون عقاب".
عـــاجـــل | أبو عبيدة:

نبارك الردّ الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربةً قويةً للاحتلال المجرم الذي ظن أن عربدته في المنطقة وعدوانه على شعوبها يمكن أن يمر دون عقاب

هذا يومٌ استثنائي في تاريخ الصراع تقاطعت فيه نيران مقاومي الأمة في سماء فلسطين، وتعرّضت فيه… pic.twitter.com/zfD9wzKTPU — رضوان الأخرس (@rdooan) October 1, 2024
وأكد الناطق باسم القسام أن: "هذا يومٌ استثنائي في تاريخ الصراع تقاطعت فيه نيران مقاومي الأمة في سماء فلسطين، وتعرّضت فيه (تل أبيب) لضربات المجاهدين من اليمن ولبنان وفلسطين وإيران وهذه دعوة لكل أحرار الأمة بأن يجعلوا لهم سهماً في تحرير فلسطين".

أعلن الحرس الثوري الإيراني مساء الثلاثاء عن بدء استهداف مواقع عسكرية هامة في الأراضي المحتلة بإطلاق عشرات الصواريخ.

View this post on Instagram A post shared by Arabi21 - عربي21 (@arabi21news)

وأوضح الحرس الثوري أن العملية تمت بناءً على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني وبمساندة من الجيش، مشيراً إلى أنها جاءت ردًا على اغتيال القادة إسماعيل هنية، حسن نصر الله، واللواء عباس نيلفوروشان. وأكد الحرس أنه في حال رد الاحتلال الإسرائيلي على الهجوم، سيواجه ضربات أشد عنفاً.

في السياق ذاته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تعرض الدولة الإسرائيلية لهجوم صاروخي كبير، حيث أطلقت إيران أكثر من 200 صاروخ استهدفت مناطق في وسط وجنوب البلاد.


وبحسب وسائل الإعلام العبرية فإن صافرات الإنذار دوت في مناطق متعددة بالأراضي المحتلة، بما في ذلك ديمونا، القدس، ومناطق البحر الميت، ما دفع ملايين الإسرائيليين إلى الاحتماء في الملاجئ.

View this post on Instagram A post shared by Arabi21 - عربي21 (@arabi21news)

يأتي هذا التصعيد في وقت تشن فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي عدواناً مكثفاً على لبنان منذ أكثر من عام، والذي أسفر عن استشهاد العديد من قادة "حزب الله"، بمن فيهم الأمين العام حسن نصر الله. وفي المقابل، ردت المقاومة اللبنانية والفلسطينية بإطلاق مئات الصواريخ على مواقع عسكرية إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • جميع مطوري تطبيقات اندرويد يمكنهم الوصول بشكل تجريبي إلى Gemini Nano على Pixel 9
  • بريطانيا تحتج على تحليق طائرة عسكرية إسبانية في سماء جبل طارق
  • أبو عبيدة: نيران مقاومي الأمة تتقاطع في سماء فلسطين بهجوم استثنائي (شاهد)
  • الأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات
  • أردنيون يرصدون صواريخ إيران في سماء المملكة – صور و فيديو
  • النقل: إيقاف حركة الطيران في جميع المطارات العراقية بشكل مؤقت
  • عاجل .. إسرائيل تحت القصف .. إيران تمطر تل أبيب باكثر من 400 صاروخ وسماع دوي انفجارات وتوقف جميع المطارات وصافرات الانذار تنطلق بكثافة وهرولة السكان الى الملاجئ
  • فيديو دراماتيكي يُظهر مقاتلة روسية تحلق بشكل خطير قرب طائرة في سماء ألاسكا
  • (فيديو) للحظة إسقاط الدفاعات الجوية لـقوات صنعاء للطائرة الأمريكية (MQ-9) في سماء صعدة
  • أول رد أمريكي على إعلان جماعة الحوثي إسقاط طائرة جديدة من نوع ””MQ-9” في سماء صعدة