أكد الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز جاهزية فريقه لخوض منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مشيرا إلى تعهد اللاعبين لبذل قصارى جهدهم لحصد لقب الدوري هذا الموسم رغم صعوبة المنافسة.

تصريحات هاني سعيد

قال هاني سعيد، تعليقا على قرعة الدوري للموسم الجديد: "فريقنا جاهز لخوض مسابقة الدوري وسنلعب من أجل حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي، ونحترم الجميع ولكننا لا نخشى مواجهة أي منافس حيث يضم فريقنا مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة".

وأضاف: "جميع أفراد أسرة النادي تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم من أجل المنافسة وحصد كافة الألقاب الممكنة هذا الموسم، فلا موانع أمام لاعبينا لتحقيق الألقاب في ظل توافر كافة الإمكانيات الممكنة من أجل تحقيق هذا الهدف".

وتابع: "الفريق استعد بشكل مميز للغاية للموسم الجديد، سواء في المعسكر الداخلي بالقاهرة أو الخارجي في تركيا، وسنلعب كافة المسابقات من أجل الفوز باللقب، خاصة وأن كافة معسكرات الفريق استعدادا للموسم الجديد، ظهرت فيها جدية اللاعبين من أجل تحقيق أهداف النادي".

مفاجأة كبرى.. ليونيل ميسي يختار أفضل مدافع في العالم عاجل.. تعرف على مكافآة الفوز بالدوري المصري 2023-2024

وأردف: "أعددنا كل شيء ولا ينقصنا سوى التوفيق من المولى عز وجل خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق أهدافنا التي نسعى لها وأن يحفظ لاعبينا من شبح الإصابات وخصوصا بعد تعرض اثنين من أبرز لاعبينا للإصابة مع المنتخب الوطني وهما محمد حمدي ومحمد رضا بوبو".

وأتم: "سنخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا بكل جدية، للظهور بشكل يليق بالكرة المصرية في المسابقة الأعرق داخل القارة السمراء، نعلم جيدا صعوبة المنافسة في دوري الأبطال، لكننا جاهزون لخوض منافسات تلك المسابقة".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بجهاز فني مؤقت.. الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للانطلاق في فترة الإعداد للموسم الجديد يوم الجمعة، 20 سبتمبر، بقيادة جهاز فني مؤقت يضم أشرف خضر، أيمن كمال، وأيمن خليل.

غدًا الجمعة.. انطلاق تحضيرات الإسماعيلي للموسم الجديد

يأتي ذلك في انتظار تعيين الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفريق، خلفًا للمدرب الراحل إيهاب جلال.

يواجه الإسماعيلي تحديات كبيرة في الموسم الجديد، حيث يسعى الفريق للعودة للمنافسة على المراكز المتقدمة بعد تذبذب نتائجه في السنوات الأخيرة.

ستكون فترة الإعداد فرصة لتقييم مستوى اللاعبين وتحديد احتياجات الفريق من التدعيمات والخطط التكتيكية.

ويهدف الجهاز الفني الحالي إلى تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا لضمان انطلاقة قوية، خاصة بعد التحديات التي واجهها النادي في الموسم الماضي.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد شريف: "كسر" كاد ينهي مسيرتي.. واللعب لـ الأهلي حلم كبير

تعتبر فترة الإعداد فرصة لتقييم مستوى اللاعبين وتحديد احتياجات الفريق، سواء من حيث التعزيزات أو الخطط التكتيكية المطلوبة.

في الوقت نفسه، تواصل الإدارة البحث عن مدرب جديد، حيث تستعرض السير الذاتية لعدد من المدربين المحليين والأجانب.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد في الأيام القليلة المقبلة، مما سيوفر دفعة معنوية للفريق قبل انطلاق المنافسات.

مقالات مشابهة

  • بجهاز فني مؤقت.. الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد
  • موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»
  • 9 مسابقات تقرها اللجنة للموسم الجديد باتحاد اليد
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • مراقب تعليم سبها: العام الدراسي الجديد سينطلق في كافة مدارس البلدية في الـ 29 من سبتمبر الجاري
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد