أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الإثنين، بوصول ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى سلطنة عُمان في زيارة خاصة يلتقي خلالها بالسلطان هيثم بن طارق.

وفي وقت سابق من اليوم، أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفيًا، بالعاهل المغربي الملك محمد السادس.

وخلال الاتصال، أعرب ولي العهد السعودي، عن تعازي المملكة في ضحايا الزلزال الذي شهده عدد من المناطق في المغرب، والتأكيد على تضامن المملكة السعودية مع المغرب وشعبها الشقيق وتوجيه الجهات المعنية بالمملكة لتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية اللازمة بشكل عاجل للتخفيف من آثار هذه الكارثة.

ولي العهد السعودي يعرب عن تعازيه للعاهل المغربي في ضحايا الزلزال المدمر اتفاقات اقتصادية واستثمارات بالمليارات.. البيان الختامي لزيارة ولي العهد السعودي إلى الهند

وسأل الأمير محمد بن سلمان الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان السلطان هيثم بن طارق ولی العهد السعودی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والخليج اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والخليج اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. تتصارع الأضواء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث يستعد فريق الخليج، لمواجهة نظيره الشباب في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين. وتأتي هذه المباراة لتُشعل حماس الجماهير الخليجاوية التي تتطلع لمواصلة مسيرة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث، خاصة بعد الانطلاقة القوية في الجولة الأولى. وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق الشباب بقيادته القوية إلى تحقيق أول انتصار له في الدوري والعودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية.

 مباراة الشباب والخليج اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة الشباب والخليج في دوري روشن السعودي 2024

وتكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة لعدة أسباب، فهي تجمع بين فريقين يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية للصعود في جدول الترتيب، كما أن وجود اللاعب المصري محمد شريف في صفوف الخليج يضيف نكهة خاصة للمباراة، حيث يتطلع عشاق الكرة المصرية لمتابعة نجمهم المفضل في مواجهة أحد أكبر الأندية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، فإن غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن صفوف الشباب بسبب الإصابة يضع المزيد من الضغط على الفريق الشبابي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وسيحرص لاعبو الخليج على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار، بينما سيحاول لاعبو الشباب مفاجأة منافسهم والعودة بنتيجة إيجابية. وستكون الأنظار متجهة نحو اللاعب المصري محمد شريف الذي يتطلع لتقديم أداء مميز وقيادة فريقه لتحقيق الفوز.

موعد مباراة الخليج والشباب في دوري روشن السعودي

ينتظر عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر انطلاق مواجهة نارية تجمع بين الخليج والشباب. وستشهد مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والشباب في دوري روشن السعودي

لتلبية شغف عشاق الكرة السعودية، ستقوم شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري لدوري روشن السعودي للمحترفين، بنقل مباراة الخليج والشباب مباشرة وحصريًا على قناة SSC HD. ستوفر القناة تغطية حية وشاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة جميع تفاصيل المباراة بدءًا من الدقائق الأولى وحتى صافرة النهاية. وبذلك، سيتسنى لعشاق الفريقين والكرة السعودية بشكل عام الاستمتاع بأداء النجوم على أرض الملعب بجودة عالية ودقة فائقة، بالإضافة إلى الاستفادة من التحليلات والتعليقات المميزة التي تقدمها القناة.

تشكيل الشباب المتوقع


من المتوقع أن يدخل فريق الشباب مباراة الخليج بتشكيلة قوية ومتوازنة على النحو التالي:

حراسة المرمىكيم سيونج 
 خط الدفاعمتعب الحربي، ماجد كنبه، ونادر الشراري 
 خط الوسطنواف الصعيدي، جوستافو كويلا، وجياكومو بونافنتورا 
خط الهجوميانيك كاراسكو، كمارا، وجوانكا

 

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلمان يثير تفاعلا بذكرى ميلاده الـ39.. وتذكير بتصريح شي إلهي قيّضه للمملكة
  • أمير سعودي يتعرض للسرقة في أمريكا ويكشف التفاصيل
  • الملك سلمان يقيل قائد القوات المشتركة للتحالف السعودي في اليمن ويعين بديلاً له
  • طحنون بن زايد يلتقي أمير قطر في الدوحة بعد يوم من زيارة خالد بن سلمان
  • الأمير محمد بن سلمان وشارل ميشيل يستعرضان التعاون بين المملكة و«الاتحاد الأوروبي»
  • مستشار ملكي يكشف أسرار حرب اليمن.. هل زور ابن سلمان توقيع والده؟
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والخليج اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • مقارنة شعبية الأندية السعودية الكبرى.. الوليد بن طلال يثير تفاعلا
  • ولي العهد يبحث القضايا الإقليمية والدولية مع رئيس المجلس الأوروبي
  • بعث رسالة لرئيس وزراء تونغا واستقبل الرئيس عباس.. ولي العهد يؤكد وقوف المملكة الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة