يتصدر المنتخب الوطني المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين

أنهى المنتخب الوطني الأولمبي تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداته لمواجهة نظيره السوري عند التاسعة مساء الثلاثاء على ستاد الأمير محمد، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية.

اقرأ أيضاً : بهدف صاروخي .. النشامى يحلقون بصدارة التصفيات الأولمبية

وأجرى المنتخب مرانه مساء الاثنين، على ملاعب جامعة العلوم التطبيقية، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، حيث ركزت التدريبات على تطبيق بعض الجمل الفنية لمواجهة الغد.

وضمن ذات المجموعة، يلتقي المنتخب العُماني مع بروناي عند الخامسة والنصف مساء غدٍ على نفس الملعب.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين، يليه عُمان ثانياً ب3 نقاط بفارق المواجهات عن سوريا بنفس الرصيد، وأخيراً بروناي دون نقاط.

ويحتاج المنتخب للفوز أو التعادل لضمان صدارة المجموعة وحصد بطاقة التأهل، فيما تدخله الخسارة بحسابات المنافسة على أفضل مركز ثاني.

وحسب التعليمات، يتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

وتقام نهائيات كأس آسيا ت 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

إلى ذلك، سيكون الدخول لحضور التصفيات مجاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخب الوطني النشامى

إقرأ أيضاً:

الإمارات..مجلس الوزراء يعتمد إنشاء المركز الزراعي الوطني

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الأحد، قراراً بإنشاء المركز الزراعي الوطني في الدولة، ليكون محركاً رئيسياً للقطاع الزراعي في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقده مجلس الوزراء اليوم الأحد في مزارع المرموم برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أكد أن المركز  سيعمل على دعم القطاع الزراعي فنياً وتقنياً،و وبناء شراكات، وتأسيس مبادرات ومؤسسات، ودعم المنتجات".

واعتمد المجلس، إطلاق برنامج "إزرع الإمارات" البرنامج الوطني لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في الدولة. 

#محمد_بن_راشد: الإخوة والأخوات .. نطلق اليوم برنامجاً وطنياً لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في دولة #الإمارات .. وذلك ضمن اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء بمزارع المرموم … البرنامج الوطني " #إزرع_الإمارات" هدفه مواصلة إرث زايد رحمه الله ووصيته في تشجير وتخضير وتعمير أرض الإمارات… pic.twitter.com/ken6uNiLRl

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
  • المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم
  • أحمر الناشئين يُطلق مرحلته الأخيرة من الإعداد لتصفيات آسيا
  • الإمارات..مجلس الوزراء يعتمد إنشاء المركز الزراعي الوطني
  • الدور الوطني للكنيسة القبطية الكاثوليكية في انتصارات 6 أكتوبر
  • بين جدران المركز الوطني للتوحد
  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد