أصيب السكان المحليون في بلدة صغيرة في البرتغال بالذهول عندما تدفق نهر من النبيذ الأحمر عبر شوارعهم الأحد، بعد أن انفجر فجأة خزانان مملوكان لشركة ليفيرا للتقطير كانا يحملان 600 ألف غالون من النبيذ، أي أكثر من مليوني لتر.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخمر الأحمر يتدفق بسرعة أسفل تلة شديدة الانحدار في بلدة ساو لورينكو دي بايرو الصغيرة، التي يسكنها حوالي 2000 شخص.



كان التسرب هائلاً لدرجة أن النبيذ المتسرب كان من الممكن أن يملأ حوض سباحة أوليمبي، مما دفع السلطات البرتغالية إلى إطلاق إنذار بيئي خوفا على النهر القريب.

2.2 million liters: There was a flood of wine in Portugal. Two cisterns exploded at the Levira distillery, fermented grape juice flowed into the streets
The company reacted quickly and prevented alcohol from entering local rivers; This could lead to an environmental disaster. pic.twitter.com/melfa7Eop2 — üzer ok (@uzer_ok) September 11, 2023

وسارع المسؤولون لمحاولة إيقاف النبيذ المتدفق قبل أن يتمكن من تحويل نهر سيرتيما القريب إلى نهر من نبيذ.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن إدارة الإطفاء حولته التدفق بعيدًا عن النهر، وغيرت طريقه إلى حقل قريب.



وقال رجال الإطفاء إن النبيذ غمر قبوًا في منزل بالقرب من مصنع التقطير، فيما اعتذر مصنع ليفيرا للتقطير عن الحادث، وقال إنه قام بتجريف الأرض المليئة بالنبيذ.

وتابع في بيان: "نحن نتحمل المسؤولية الكاملة عن التكاليف المرتبطة بالتنظيف وإصلاح الأضرار، ونقوم بذلك على الفور".

وتم نقل التربة المنقوعة بالنبيذ في الحقل إلى محطة معالجة خاصة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية البرتغال النبيذ الخمر حول العالم البرتغال نبيذ خمر سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل

 

تصدر إسم الفنانة مروة أنور تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار  صور خطوبتها على وسائل التواصل الاجتماعي، من شاب خارج الوسط الفني. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المعلومات عن مروة أنور 
 


نجحت الفنانة مروة أنور في خطف قلوب الجماهير بعد مشاركتها في أكثر من عمل فني، فمن المعروف عن مروة عشقها للفن منذ صغرها،

قدمت أول دور في حياتها الفنية وهي الصف الأول الثانوي، من خلال عرض مسرحي اسمه ابن النهر عن قصة سيدنا موسى،وشقيقها الفنان الشاب خالد أنور.

أول أعمالها الدرامية كان عام 2018 من خلال مسلسل عوالم خفية، ولديها هوايات أخرى بعيدة عن الفن، مثل الغناء وعزف البيانو، وتخرجت من كلية الإعلام. 

 

أبرز أعمال مروة أنور

 
استحوذت على قاعدة جماهيرية واسعة من خلال مشاركتها بهذه الأعمال أبرزها عوالم خفية، ضل راجل، حكايات بنات،  لمس أكتاف، مليحة، وغيرها من الأعمال. 

 

آخر أعمال مروة أنور

والجدير بالذكر آخر أعمال مروة أنور، مسلسل مليحة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدر التريند فور عرضه على الشاشة،وجسدت مروة دور فريدة وكانت تدور قصة حب بينها وبين الفنان أمير المصري ضمن أحداث المسلسل، وهو من بطولة ميرفت أمين، ودياب والفلسطينية سيرين خاص.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب