صراحة نيوز:
2024-09-30@10:16:25 GMT

المنتخب الوطني يلتقي أذربيجان وديا الثلاثاء

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

المنتخب الوطني يلتقي أذربيجان وديا الثلاثاء

صراحة نيوز –  يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره منتخب أذربيجان، في المباراة الودية التي تجري عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء، في العاصمة الأذرية باكو.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تبدأ خلال تشرين الثاني المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع العام المقبل.


وكان المنتخب الوطني خسر مباراته الودية الأولى أمام منتخب النرويج بنتيجة 0-6 في اللقاء الذي جرى الخميس الماضي في أوسلو، حيث يعتزم لاعبو المنتخب تغيير الصورة في مباراة أذربيجان بحثا عن نتيجة وأداء جيدين.

وتضم قائمة المنتخب لمواجهتي النرويج وأذربيجان: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، محمد العمواسي، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، فراس شلباية، مصطفى عيد، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، يزن العرب، مهند خير الله، محمود شوكت، نزار الرشدان، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والفائز من مواجهة كمبوديا والباكستان.

في المقابل، حل منتخب النشامى في المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، والتي تقام مطلع العام 2024 في قطر.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة أقلام مال وأعمال عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة أقلام مال وأعمال عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم أواخر الشهر الجاري في معسكر تحضيري استعدادا لمواجهة منتخب نيجيريا في الـ11 من أكتوبر القادم.

واختار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ناصر الحضيري 28 لاعبا لمواجهة نيجيريا في أبوجا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا المغرب 2025.

وشهدت قائمة الحضيري عودة لاعبين جدد للمنتخب الوطني كمهاجم الاتحاد معاذ عيسى و مدافع الأهلي طرابلس أحمد التربي إضافة إلى لاعب النصر بدر حسن و لاعب المدينة مهند عيسى / إضافة لبعض الأسماء التي تظهر في قائمة المنتخب لأول مرة كمحمد الشتيوي لاعب النصر و مدافع الأهلي بنغازي البهلول أبوسهيمن.

ويحتل المنتخب الوطني الترتيب الأخير ضمن فرق المجموعة الرابعة من تصفيات كأس أفريقيا برصيد نقطة وحيدة بتعادله أمام رواندا بـ1-1.

وتتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 4 نقاط وبنين ثانية برصيد بـ3 نقاط وراندا ثالثة بنقطتين.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

المنتخب الوطني Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • اليمن إلى نهائيات كأس آسيا للشباب
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • ⭕️ رئيس مجلس السيادة يلتقي وزيرة التنمية الدولية في مملكة النرويج
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية أذربيجان ويوقعان على مذكرة تفاهم بين البلدين
  • شباب اليمن يعبر جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية
  • الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية