أشاد الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري بمستوى لاعبي المنتخب الأوليمبي بعد فوزه على نظيره الروسي  2/ 1 اليوم وديا باستاد السويس ضمن برنامج إعداده لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .


والتقي جمال علام رفقة الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأوليمبي مع اللاعبين بعد المباراة وأشاد علام وبركات بالمستوى المبشر للمنتخب وطالبا اللاعبين بضرورة التركيز والاستفادة من التجارب من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي واحراز ميدالية فى باريس 2024.


وقال جمال علام للاعبين إن ثقافة الفوز فى كل المباريات الودية والرسمية شئ يتميز به هذا الجيل متمنيا باستمرار ذلك مشددا على ثقته الكبيرة فى اللاعبين وجهازهم الفني القدير بقيادة مستر ميكالى المدير الفني.


ومن جانبه أكد محمد بركات أن المنتخب قدم تجربة مفيدة أمام روسيا واللاعبون استفادوا منها جيدا وقال أنه يتمنى استمرار الاستفادة من هذه التجارب الكبرى من أجل الوصول إلى أعلى مستوى قبل اللعب فى الأولمبياد معربا عن ثقته الكبيرة فى هذا الجيل المتميز الذي  يضم كوكبة من اللاعبين الموهوبين . 
وكانت أول ودية له بالمعسكر قد أسفرت عن تعادله مع منتخب روسيا للمحليين 1 / 1 لتكون المحصلة النهائية تفوق واضح لاحفاد الفراعنة فى أول ظهور لهم منذ عروضهم المبهرة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب والتى حصلوا على فضيتها والمركز الثاني وتاهلوا إلى الأولمبياد من بوابة الكبار. 


التفوق المصري بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني جاء فى ظل غياب 7 لاعبين من القوام الأساسي للمنتخب هم : الحارس حمزه علاء الذى كان يعاني من الإجهاد واحمد كوكا ورافت خليل اللذان غابا عن المباراة لارتبطهما بمباراة مهمة مع الاهلى ، وابراهيم عادل وحسام عبد المجيد واسامة فيصل ومحمد حمدى المتواجدين فى معسكر المنتخب الأول لأداء ودية تونس .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمال علام منتخب روسيا مباراة مصر وروسيا منتخب مصر الأوليمبي جمال علام

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية

 

لجأ الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر إلى سياسة التدوير بين اللاعبين بهدف تجنب الإصابات العضلية الناتجة عن الإجهاد المستمر.

علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب  الإصابات العضلية

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية مدروسة لتوزيع الجهد البدني على جميع اللاعبين، مما يساهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية ويقلل من مخاطر الإصابات التي قد تؤثر على أداء الفريق في المراحل المقبلة من الموسم.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية

تهدف سياسة التدوير  إلى منح الفرصة لأكبر عدد من لاعبي الفريق للمشاركة في المباريات مما يتيح للجهاز الفني الوقوف على مستوى كل لاعب بشكل دقيق.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد يطالب بتأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين
  • أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • بعد موافقة كولر.. ثلاثي الأهلي إلى المنتخب الأوليمبي
  • مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش
  • صدمة بالمنتخب المغربي قبيل انطلاق أولمبياد باريس
  • صور.. محمد مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة الكابتن أحمد سارى
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • سفير الصومال بالقاهرة يشيد بالنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر تحت قيادة السيسي