الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

استطاع فرق وادي النقع التغلب على نظيره التقليدي نجوم سمعان خمسة مقابل واحد   ضمن منافسات الدوري الأول لبطولة شهداء أبين للفرق الشعبية بمديرية الوضيع والتي تقام برعاية وأشرف مباشرين من قبل السلطة المحلية بمديرية الوضيع ممثلة بالشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام المديرية،وبتنظيم من قبل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ممثل بالكابتن صالح بن غالب فريد،على ملعب الشهيد قاسم ماطر بالقشيعة.

 

ومع بداية صافرة الحكم بدأت المباراة بتمريرات حاول بها  كلا الفريقين جس النبض الآخر وتبادلت باثرها الهجمات التي حاول كلا الفريقين اختراق دفاعات الآخر بها حتى  أهدت الدقيقة 15 هدف اول لوادي النقع  قلبت الدفة لصالحه حمل توقيعه مهاجم وادي النقع عوض عارف،لتبدى من جديد الهجمات المتبادلة حتى قبل نهاية الشوط الأول ليباغت المهاجم عوض عارف من جديد شباك نجوم سمعان بهدف ثاني لتنتهي بعدها مجريات الشوط الأول اثنان  مقابل لا شيء.

 

ومع إنطلاقة صافرة الشوط الثاني تبادلت الهجمات المتبادلة بين كلا الطرفين،ومع الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني من عمر اللقاء ويحصد كلا الفريقين هدفين من  ضربتا جزاء لكل واحد منها بواقع دقيقتان بين كل ضربة حمل توقيع الأول مهاجم وادي النقع عوض عارف والهدف الوحيد لنجوم سمعان بتوقيع  اللاعب وليد حسين، لتستمر على إثرها الهجمات المتبادلة مع تراجع ملحوظ في أداء نجوم سمعان استغلته عناصر وادي النقع لتمطر شباك سمعان بهدف رابع هذه المرة بتوقيع المهاجم صديق باعش،ليستمر الأداء على ماهو عليه طيلة حتى قبل الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء باقت المهاجم صديق باعش شباك سمعان بهدف خامس لينهي حكم المباراة احداث هذه اللقاء على أثره لتحسم نتيجة المباراة خمسة مقابل واحد لصالح اسود وادي الذئاب.

 

 

ادار اللقاء صالح عزان حكم ساحة يساعد ناجي الغرادي ومحمد صالح  وحكم رابع علي الغوبري،غداً يلعب اسود الحمرة واتحاد المركد بنفس الوقت وبنفس المكان.


حضر المباراة عبدالله مكح رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالمديرية وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

غدا.. الطقس مغبر نهاراً رطب ليلاً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً، مع غبار محمل من شمال الخليج العربي والغرب خاصة على المناطق الغربية والساحلية قد يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية يكون رطباً ليلاً وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف.
وأوضح المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة وحركتها جنوبية شرقية إلى شمالية غربية وشمالية شرقية، وسرعتها تتراوح بين 10 إلى 20 كم/س تصل إلى 30 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 15:55 والمد الثاني عند الساعة 01:25، والجزر الأول عند الساعة 08:27 والجزر الثاني عند الساعة19:11.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. ويحدث المد الأول عند الساعة 11:21 والمد الثاني عند الساعة 22:09، والجزر الأول عند الساعة 17:13 والجزر الثاني عند الساعة 05:05.

أخبار ذات صلة توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً توقعات بطقس صحو نهارا ورطب ليلا غدا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • فوز أبطال كمال أجسام الدقهلية بالمراكز الأولى لبطولة كأس مصر المفتوحة
  • «الأعلى للجامعات» يكشف ضوابط جديدة في تنسيق 2024.. اعرف التفاصيل
  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • 5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»
  • 7 أشواط في مزاينة الهجن بولاية سدح
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • غدا.. الطقس مغبر نهاراً رطب ليلاً
  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • القمص سمعان راتب يترأس أنشطة الأقباط بمناسبة "صوم الرسل".. شاهد