يشارك الممثل المصري البريطاني فادي السيد ببطولة مسلسل Kaos وهو أحدث الإنتاجات الدرامية لشبكة نتفليكس، والذي أعلنت مؤخراً عن اقتراب موعد عرضه في بدايات 2024. وينضم المسلسل إلى قائمة أعمال فادي البريطانية بعد تجسيده شخصية فاز في الموسم الثاني من مسلسل Gangs of London.
مسلسل Kaos يتشارك فادي بطولته مع الممثلة ديبي مازار التي تلعب دور ميدوسا ضمن الأحداث، وحلقاته من تأليف الكاتبة الإنجليزية تشارلي كوفيل صاحبة سلسلة حلقات The End of The Fucking World.

ويقدم المسلسل معالجة مُعاصرة للأساطير الإغريقية، حيث نشهدها في إطار من الكوميديا السوداء لستة أشخاص يكتشفون ارتباط مصائرهم من خلال نبوءة قديمة.
فادي السيد هو ممثل مصري بريطاني، ظهر في أول بطولة له من خلال فيلم My Brother the Devil، وترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأعمال الدولية، منها مسلسل Penny Dreadful للنجمة إيفا جرين، وClass المشتق من أحداث مسلسل المغامرات الشهير Doctor Who، ومسلسل River بطولة السويدي المعروف ستيلان سكارسجارد. كما شارك في فيلم A Private War بطولة روزاموند بايك وإخراج ماثيو هينمان، بالإضافة إلى الفيلم الدنماركي Daniel مع المخرج نيلز أردين أوبلف، كما شارك فادي مؤخرًا  في مسلسلي Baghdad Central وLittle Birds، كما تألق بشخصية فاز في مسلسل Gangs of London الذي عُرض خلال 2022.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نتفليكس

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)

أعلن المخرج عمرو سلامة، بدء تصوير مسلسل جديد بعنوان « برستيج»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك عمرو سلامة، صورة لـ كلاكيت العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «بداية أخرى».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

برنامج كاستينج

وخلال الوقت الحالي، يعرض للمخرج عمرو سلامة، برنامج «كاستيج» عبر شاشة dmc.

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

في وقت سابق، كشف عمرو سلامة، عن تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاًيسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)

«مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد

ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025