صدى البلد:
2024-10-02@00:02:19 GMT

أشهر سيارة في مصر بـ 35 ألف جنيه بس

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

استطاعت السيارة فيات 127 أن تكتسب شهرة كبيرة داخل الشارع المصري، نسبة إلى عدة مميزات ابرزها التصميم الهندسي من فئة الهاتشباك، والذي يمنحها الافضلية في التغلب على مشكلات الاصطفاف والزحام، بالاضافة إلى الاعتمادية وتوافر قطع الغيار الخاصة بها، إلى جانب سعرها الاقتصادي وسهولة شرائها وبيعها مره اخرى، فهي من اكثر السيارات المطلوبة.

أرخص ستروين «هاتشباك» 2023 في مصر .. صور أرخص سيارة في مبادرة الإحلال .. الحق الفرصة فرصة كبيرة.. أرخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر بسعر جديد .. أرخص سيارة هيونداي "زيرو" في مصر فيات 127

وتتناسب هذه السيارة عادة مع المبتدئين في عالم القيادة، او راغبي شراء سيارة مستعملة بسعر مناسب، وظهرت فيات 127 عبر احد الصفحات المتخصصة في بيع السيارات عبر الانترنت، تحت موديل 1986 وهي في حالة خارجية جيدة للغاية، مع طلاء محدث باللون الابيض.

 

وتؤكد البيانات المقدمة أن السيارة تتمتع بحالة فنية ممتازة، بعد ان تم عمل عمرة للموتور وتغير طقم دبرياج جديد، بالاضافة إلى تحديث عفشة السيارة تضمن الكبالن والمساعدين، وطقم السرفيس ايضا والذي يشمل السيور والبوجيهات وزيت الموتور والفتيس.

فيات 127

وظهرت السيارة فيات 127 موديل 1986 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع وهي ترتكز على جنوط رياضية متعددة الاضلاع،مع وجود فرش جلد داخلي ومقصورة بحالة جيدة، بالاضافة إلى وجود طقم صوتي ترفيهي، ومدخل USB.

فيات 127

ومن المعروف عن السيارة فيات 127 احتوائها على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، مع ناقل سرعات مانيوال مكون من 5 غيارات، بالاضافة إلى واجهة أمامية ذات مصابيح حادة الشكل، وصادم خلفي وامامي بارز.

فيات 127اشتري فيات 127 موديل 1986 بهذا السعر 

 

قدمت السيارة فيات 127موديل 1986 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بسعر يبلغ 35 الف جنيه، وكما ننصح دومًا يجب أن نقوم بفحص السيارة جيدًا مع قبل المتخصصين قبل الشراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة فيات سعر بالاضافة إلى سیارة فی فی مصر

إقرأ أيضاً:

حكاية مقتل شاب على يد 4 بلطجية فى دار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

 

لم يقترف«إسلام» الشاب العشرينى جرمًا أو يرتكب ذنبًا، كل ذنبه أنه تصدى لمجموعة من البلطجية، حال قيامهم بإجباره على بيع الخضار بسعر مرتفع مثلهم، لكنه رفض وقام ببيعه بسعر منخفض، ليقرر المتهمون التخلص منه بقتله بطريقة بشعة أضحت حديثا على لسان الأهالى فى منطقة دار السلام التابعة لمحافظة القاهرة.

 

«أخويا كان طيب وملوش فى المشاكل وقتلوه غدر فى وسط الشارع».. بكلمات الحزن التى فاضت بدموع الفراق، بدأت شقيقه الشاب اسلام ضحية القتل على يد ٤ بلطجية، تروى تفاصيل الواقعة قائلة: «إسلام ابنى اللى أنا مربياه على إيدى».

 

وتضيف: وكان بيقولى يا أمى، وتحمل المسئولية منذ صغره، فكان يسعى لكسب المال الحلال، يخرج صباح كل يوم لممارسة عمله اليومى المعتاد كبائع خضار، ثم يعود فى نهاية اليوم لأخذ قسط من النوم يمنحه القدرة على العمل فى صباح اليوم التالى، فلم يكن يومًا من متعاطى المواد المخدرة، وكان يحافظ على أمواله التى يكسبها حتى يقوم بتجهيز نفسه مثل باقى الشباب.

 

وأضافت: «يوم وقوع الجريمة خرج شقيقى إسلام لبيع الخضار، وكان يبيع (الطماطم) بسعر ٥ جنيهات، فكان لا يحب استغلال الأهالى ويقول للآخرين المهم أن أكسب فلوس حلال».

 

وهو الأمر الذى أغضب بائعا آخر يدعى «محمد مسعد»، يقوم ببيع الخضار فى ذات المنطقة، والذى طالبه بالبيع بسعر مرتفع، لكن شقيقى رفض، وقال له أنا كده كسبان الحمد لله، ليقوم بتوجيه الشتائم والسباب له من خلال ميكروفون بيع الخضار، وحينها قام شاب صغير يعمل مع أخى بالتحدث مع محمد مسعد، وقال له: «عيب كده يا عم محمد»، ليقوم الأخير رفقة آخر يدعى محمد عرفة بالتعدى عليه بالضرب وسط الشارع.

 

وتابعت: «على الفور أسرع إسلام لإنقاذ الشاب الذى يعمل معه، وتدخل لفض الاشتباك ليقوم البائعان بالتعدى عليه بالضرب، ليسفر ذلك عن إصابته فى الرأس بجرح غائر، وفى ذلك الوقت حضرت طفلة نحو منزلى وقالت لى إسلام أخوكى ضربوه فى الشارع».

 

وقالت: «وحينما توجهت إليه وجدته عائدا نحو المنزل والدماء تغطى وجهه، ثم صعد نحو الشقة وقام بغسل الدماء وطلبت منه التوجه معى نحو المستشفى لإجراء خياطه حتى يتوقف نزيف الدماء فى رأسه».

 

وأوضحت: «بعد وقت قصير أخبرنا أحد الجيران بأن المتهمين حضروا هنا نحو المنطقة عند منزل أحد أقاربهم، فهرول شقيقى مسرعًا نحو الشارع، وعندما شاهدوه قاموا بالتعدى عليه بالضرب باستخدام حجر على رأسه، قام أحدهم ويدعى أحمد نصر، بتسديد ضربة له من سلاح أبيض، فيما شقيق الأخير بضرب أخى بكرسى وقال له أنت لسه عايش».

 

واستطردت: «حتى هذه اللحظة لا أصدق ما حدث مع أخى، قتلوه بدم بارد أمام عيون الأهالى، ومحدش قدر ينقذه منهم؛ لأن كل الناس بتخاف منهم، وقاموا بالتعدى على زوجى وأبنائى عند محاولتهم نقل جثمان أخى من وسط الشارع».

 

وناشدت شقيقه المجنى عليه، المستشار محمد شوقى، النائب العام، بالوقوف بجوارهم للحصول على حق شقيقها الذى قتل على يد مجموعة من البلطجية، بسبب قيام أسرة المتهمين بتهديدها طوال الوقت، مستطردة: «عايزه حق أخويا ولن يريح قلبى سوى إعدام المتهمين، لأن الناس بتعايرنى وتقولى روحى هاتى حق أخوكى من اللى قتلوه».

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • انخفاض كبير بسعر الجنيه الذهب فى مصر
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • حكاية مقتل شاب على يد 4 بلطجية فى دار السلام
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد