وقعت شركة نساج إحدى الشركات التابعة لرتال للتطوير العمراني مذكرة تفاهم مع شركة كوليرز الكندية للتعاون والعمل المشترك، وتتمثل مذكرة التفاهم مع كوليزرعلى إدارة المشاريع والخدمات الاستشارية.

في مجال المرافق التجارية والضيافة، وذلك ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب 2023 المقام في الرياض خلال الفترة من 10-13 سبتمبر 2023

وتهدف مذكرة التفاهم إلى الشراكة والتعاون مع شركة عالمية لها خبراتها في جميع أنحاء العالم، وتوسعها في السوق السعودي خلال السنوات القادمة.

وتأتي المذكرة ضمن حرص نساج على تطوير خدماتها ورفع مستوى القدرة التنافسية التي توفر أفضل الخدمات للمطورين في المملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك تعزيزا لجودة الحياة والارتقاء بالمدن والمجتمعات، ومواكبة التطورات التي تشهدها المملكة في إطار مستهدفات رؤية 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: معرض سيتي سكيب 2023

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية

وقع الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، والدكتور المكين روحاني رئيس جامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية يوجياكرتا بجمهورية أندونيسيا، مذكرة تفاهم بين الجانبين لتقوية وتطوير ورفع مستوى الجامعتين في القيام بمهمات الجامعة فى التعليم والبحث العلمى والخدمة الاجتماعية.

وتم الاتفاق على التعاون على عقد البرامج والندوات العالمية والدورات على مستوى العالم العربي والإسلامي، وتوفير المراجع الضرورية للدراسات الإسلامية والعربية بين جامعة سونان كاليجاكا وجامعة عين شمس إلى جانب المساهمة في تعزيز الأبحاث الجامعية ونشرها في الدورية العلمية المعتمدة في الجامعتين في مجال الدراسات الإسلامية واللغة العربية وتعليمها.

كذلك تم الاتفاق على تبادل الطلاب والأساتذة و التعاون في منح الدرجة المزدوجة والإشراف المشترك للرسائل العلمية بين الطرفين.

رئيس جامعة عين شمس يؤكد أهمية تبادل الخبرات الأكاديمية

وخلال اللقاء أكد رئيس جامعة عين شمس أهمية تبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية بين الجامعات المصرية والإندونيسية، مشيراً إلى أن مثل هذه الاتفاقات تسهم في تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي، كما تعزز العلاقات الثقافية بين الشعبين.

وأعرب رئيس جامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية عن سعادته بحفاوة الاستقبال، وأشاد بجامعة عين شمس كمؤسسة تعليمية رائدة في المنطقة. 

شهد مراسم توقيع البروتوكول من جامعة عين شمس الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة، والدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بالجامعة، والدكتورة صفاء شحاته القائم بأعمال عميد كلية التربية، والدكتور وائل على السيد الأستاذ بقسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية التربية، الدكتورة حنان حلمى مدير مكتب العلاقات الدولية بكلية التربية .

ومن الجانب الأندونيسي: الدكتورة إيما مرحمة، عميد كلية الدعوة والإعلام ، والدكتور تولوس مصطفي، الأستاذ بقسم بكلية العلوم التربوية وتأهيل المعلمين والرئيس السابق لاتحاد مدرسي اللغة العربية بإندونيسيا، والدكتور ماراغوستام ، أستاذ التربية الإسلامية في الدراسات العليا، والدكتور رأفة أستاذ علم الاجتماع.

وقد تم اختيار الدكتور وائل على السيد الأستاذ بقسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة عين شمس منسقا لمذكرة التفاهم من جامعة عين شمس، والدكتور تولوس مصطفى الأستاذ بقسم بكلية العلوم التربوية وتأهيل المعلمين جامعة سونان كاليجاكا الحكومية منسقا لمذكرة التفاهم من جامعة سونان كاليجاكا .

مقالات مشابهة

  • «stc» توقع شراكة إستراتيجية مع مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • إيران توقع مذكرة تفاهم مع موسكو لاستيراد الغاز من روسيا
  • طهران توقع مذكرة تفاهم مع موسكو لاستيراد الغاز من روسيا
  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي المنصورة والدلتا للعلوم والتكنولوجيا
  • "شراكة" توقع مذكرة تفاهم مع "PhazeRo" لتقديم حلول الخصم على الفواتير
  • أنافيد توقع بروتوكول تفاهم مع معهد إدارة المياه الدولي في منتدى المرونة المناخية
  • «كلمات» و«ريجيو للأطفال» إيطاليا.. توقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية
  • وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسـار الرياضي
  • وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسار الرياضي