أثني الفنان محمد علي رزق على فيلم “وش فى وش” لذي يخوض بطولته محمد ممدوح رفقة عدد من نجوم الفن والمعروض حاليًا بدور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم صيف 2023.

حيث شارك محمد رزق جمهوره بوستر الفيلم الذي ضم جميع أبطال العمل عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام” وعلق عليه قائلاً:"سيناريو قوي.

. منتج فنان.. مخرج شاطر إختار كاست شاطر جداً فلازم تكون النتيجة فيلم حلو أووووي اسمه وش في وش” روحوا الفيلم هتنبسطوا على ضمانتي".

وكان نجح فيلم “وش في وش” بطولة النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل فى تحقيق إيرادات كبيرة بالسينمات.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “وش فى وش” بالعرض الخاص بأحد دور العرض السينمائي وذلك بحضور جميع أبطاله.

وش فى وش 

وكانت كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن البوسترات الدعائية لفيلم "وش في وش"، بطولة النجمين محمد ممدوح وأمينة خليل، حيث تصدر أغلب الفنانين البوسترات بطريقة ثنائية أبرزهم أنوشكا وسامى مغاوى، ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

 

وش فى وش 

حيث يعد الفيلم من الأفلام الجيدة التي تناقش أزمات الأسر والاجتماعيات وعلاقة الزوج بالزوجة وخلافه، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.

وش فى وش 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم “وش في وش” البوستر التشويقي الأول للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهر أي من نجوم الفيلم على البوستر ولكن كان عبارة عن أريكة داخل أحد المنازل مع جملة “يا ترى هما فين لحد دلوقتي” التي تصدرت البوستر.
 

وش فى وش 

وكان انتهى أبطال فيلم "وش في وش" من تصوير أحداث العمل الذي يجمع كل من النجم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

وش فى وش 

فيلم "وش في وش"، من إخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم وش في وش

يذكر أن الفنان محمد ممدوح، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، خلال مسلسل "رشيد" وشاركه بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور.

رشيد

"رشيد" تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، سعيد عبده، وهو من تأليف وسام صبري، وتقوم مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح بإخراجه في أولى تجاربها الإخراجية.

شخصية محمد ممدوح

ويجسد "ممدوح" خلال أحداث المسلسل دور مأساوى لتعرضه للخيانة من أقرب أصدقائه، ويتهم بالقتل ويسجن، ويظل يسعي لأثبات برائته. 

بوستر وش في وش

كما عرض للفنانة أمينة خليل، في رمضان 2023 مسلسل "الهرشة السابعة"، وشاركها بطولته كل من: عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، محمد محمود"، ومن تأليف: مريم نعوم، وإخراج: كريم الشناوي.

 

سُميت تلك الإضطرابات بـ"هرشة السنة السابعة"، والتي تتحدث عن أهم التغيرات النفسية والفسيولوجية التي تطرأ على كلا الزوجين، بدءًا من السنة الخامسة وحتى السابعة، فتجعل هذه المرحلة الأصعب في عمر الزواج، وبالتالي تزيد فيها نسب الخلافات، ومن ثَمّ الطلاق.

 

كانت آخر المشاركات الرمضانية لـ"أمينة خليل" من خلال مسلسل "العائدون"، مأخوذة أحداثه من ملف المخابرات العامة المصرية في التصدي للإرهاب الذي عرض العام الماضي مع أمير كرارة، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد عادل، هاني رمزي، إسعاد يونس، صبري عبدالمنعم، رشا بلاب، كريم محجوب، هاجر الشرنوبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد على رزق محمد ممدوح أمينة خليل صيف 2023 دور العرض السينمائية أمینة خلیل محمد ممدوح وش فی وش وش فى وش

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة

يواصل صناع فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، تصوير الفيلم في الفترة الحالية، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة

 

يظهر الفنان محمد ممدوح خلال احداث فيلم روكي الغلابة بشخصية دكتور، والعمل كان يحمل في البداية اسم الجارداية.

 موعد عرض فيلم روكي الغلابة

 

وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال فيلم روكي الغلابة، وضيوفه بشكل رسمي، ومن المقرر عرضه صيف هذا العام 2024.

 قصة فيلم روكي الغلابة

 

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال روكي الغلابة

 

ويضم فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 أحدث أعمال محمد ممدوح

 

ومن ناحية أخرى، ينتظهر محمد ممدوح عرض فيلمه الجديد في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل تحت عنوان إكس مراتي، ويظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية  رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق وذلك في اطار اجتماعي كوميدي.

وأيضا يجهز لفيلم "هيروشيما" المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل التي تقوم بدور البطولة النسائية، وبجانبها الفنانة روبي.

 آخر أعمال محمد ممدوح

 

وكان اخر اعمال محمد ممدوح هو فيلم "شقو" مع النجم عمرو يوسف، وحقق إيرادات كبيرة منذ عرضه إذ تخطى الـ 70 مليون جنيه، والفيلم بطولة يسرا، أمينة خليل، وعدد من النجوم، تأليف وسام صبرى، إخراج كريم السبكى.

وايضا فيلم «أهل الكهف» الذي يشاركه البطوله فيه الفنانون: خالد النبوي وغادة عادل وبيومي فؤاد ومحمد فراج، والعمل من إخراج عمرو عرفة، يتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في أجواء غريبة.

و فيلم "السرب" مع عدد من النجوم على رأسهم أحمد السقا، وآسر ياسين، وشريف منير ودياب، وهند صبرى، وعدد ضخم من الفنانين الشاب، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى فيلمز.

وفيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني. 

مقالات مشابهة

  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • فيلم اللعب مع العيال يجني أكثر من 500 ألف جنيه.. أمس
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • المحافظون الجُدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • أسماء المحافظين الجدد 2024.. جاكلين عازر للبحيرة وإبراهيم صابر للقاهرة
  • عاجل| ننشر أسماء المحافظين الجدد
  • ننشر التشكيل الكامل لحركة المحافظين الجديدة
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي