بغداد اليوم- بغداد

أنهَى المنتخب الأولمبيّ العراقي، مساء اليوم الاثنين (11 أيلول 2023)، آخرَ وحداته التدريبيّة على ملعبِ جابر الأحمد في الكويت، استعداداً لمُواجهةِ نظيره الكويتيّ في إطار اختتام منافساتِ المجموعة السادسة المؤهلة للنهائياتِ الآسيويّة.

وبشأن آخر الاستعداداتِ، أكد المديرُ الفنيّ للمنتخب الأولمبي، راضي شنيشل بحسب بيان لاعلام اتحاد الكرة تلقته "بغداد اليوم"، إن "جميع اللاعبين بأتم الجاهزيّة للمُواجهةِ الحاسمة أمام صاحب الأرض والجمهور المنتخب الكويتي".

وأضاف "في أكثر من مناسبةٍ أوضحنا إن منافسنا الوحيد في المجموعة هو المنتخب الكويتي، وعلى هذا الأساس كانت لدينا متابعةٌ دقيقةٌ منذ وقتٍ ليس بالقصير على كل الجوانب الفنيّة للفريق تمهيداً لوضع النهج الخططيّ الذي يتناسب مع المباراة".

وأضاف "تحدثنا مع اللاعبين حول عدة نقاط تختص بالمباراةِ، وفي مقدمتها عدم الانخداع بنتيجة المباراتين السابقتين كونها جاءت مع منتخبين مع احترامي لهما متواضعين على الصعيد الفني".

وفي معرض الإجابةِ عن سؤالٍ حول جاهزيّة اللاعب يوسف الإمام، قال شنيشل "يوسف بأتم الجاهزيّة، وما تعرضَ لهُ خلال المواجهة الأخيرة أمام منتخب تيمور الشرقية مجرد كدمة لن تحول دون مشاركته في المباراةِ المُقبلة".

وأكد "لدينا ثقةٌ كبيرةٌ بجميع لاعبينا، وهم يعون أهميةَ بذل قصارى الجُهود لخطف بطاقةِ التأهل الأولى عن المجموعة، والابتعاد عن أي حساباتٍ مُعقدة".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

الثورة نت../ وكالات

دعا قائد الثورة الإسلامية الايرانية الإمام السيد علي الخامنئي، اليوم الأربعاء، الى مشاركة واسعة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مؤكدا على اهمية تلك المشاركة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي، أكد خلال استقبال مدراء وأساتذة مدرسة الشهيد مطهري، اليوم الأربعاء، أن الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مهمة جداً.

وأضاف، على من يحب الإسلام والجمهورية الإسلامية وتقدم البلاد أن يظهر ذلك من خلال مشاركته في الانتخابات.

وتابع سماحته، من الخطأ تماماً الاعتقاد بأن أولئك الذين لم يصوتوا في الجولة الأولى هم ضد النظام.

وأضاف، إن الشعب هو العمود الفقري للجمهورية الإسلامية لتحقيق أهدافها، وأن إقبال الناخبين بشكل أفضل سيمكن الجمهورية الإسلامية من تحقيق أهدافها”.

ووصف قائد الثورة الإسلامية مشاركة الشعب في الانتخابات بأنها دعم للنظام ومصدر فخر واعتزاز له وأكد أنه كلما كانت المشاركة أفضل وأكثر وضوحاً سيكون لدى النظام قدرة أكبر على تحقيق أهدافه داخليا ومتابعة تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبلاد وهذه فرصة كبيرة جدا.

وأضاف: أسأل الله تعالي أن يمنح الشعب توفيق الاختيار الأفضل حتى يتمكن الرئيس المنتخب من تحقيق أهداف النظام والشعب.

مقالات مشابهة

  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • جوميز يحسم موقفه من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • الزمالك يحسم موقفه النهائي من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • تشكيل سلوفاكيا أمام إنجلترا بـ "يورو 2024"