متابعة بتجـــرد: عرض نجم البوب البريطاني روبي وليامز خدماته للمشاركة المدفوعة الأجر في الاحتجاجات في سويسرا، حيث يقيم راهناً، إذ نشرَ عبْر مواقع التواصل صورة يبدي احتجاجه فيها ضد مستديرة مرورية محلية.

ونشر العضو السابق في فرقة “تايك ذات”، في حسابه عبر إنستغرام، صورة له وهو يقف إلى جانب شارع صغير، مرتدياً سروالاً قصيراً، وحاملاً لافتةً كتب عليها: “لا للمستديرات المرورية”.

وأشارت وسائل إعلام سويسرية إلى أن المستديرة التي ظهرت خلفه في الصورة، والمزروعة بالزهور والعشب، تقع في بلدة غشتاد المعروفة بمنتجعاتها الجبلية الفاخرة في منطقة الألب.

وفي مقطع فيديو نشره عبر إنستغرام أيضاً، يظهر وليامز وهو يحمل اللافتة نفسها ويقف وسط المستديرة، ويصيح “كفانا مستديرات!”، مع مرور عدد من السيارات أمامه.

وكتب وليامز، الذي قيل إنه انتقل أخيراً إلى غشتاد بعدما عرضَ عقاراً فاخراً في ضواحي جنيف للبيع: “أعرض خدماتي كشخص مشهور مستعد للمشاركة المدفوعة الأجر في الاحتجاجات”.

وتابع: “سأحتجّ ضد أي شيء”، واعداً بـ”أسعار تنافسية، أرخص من تلك التي يتقاضاها جاستن تيمبرليك وبرونو مارس، وأرخص بكثير من (جاستن) بيبر”.

وأشار إلى أن رفضه للمستديرات صادق.

وكتب: “كان يتعيّن على أحدهم قول ذلك. أريد فقط أن أكون على الجانب الصحيح من التاريخ”.

View this post on Instagram

A post shared by Robbie Williams (@robbiewilliams)

main 2023-09-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص

كتب- محمد أبو بكر:

كشف مصدر مُطلع، عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للعاملين في القطاع الخاص.

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن موعد إجازة 6 أكتوبر للقطاع الخاص ستوافق يوم الأحد القادم الموافق 6 أكتوبر 2024.

ووفقًا قانون العمل، يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52).

ومن المقرر أن تصدر وزارة العمل، بيانًا لكشف تفاصيل إجازة 6 أكتوبر 2024، متضمنًا الكتاب الدوري.

ويأتي ذلك في إطار الحرص على توحيد مواعيد الإجازات الرسمية لكافة العاملين بقطاعات الدولة المتنوعة كلما أمكن ذلك تحقيقًا للغاية الإجتماعية والقومية من الإجازات الرسمية في المناسبات والأعياد، وذلك في إطار قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي،بأن يكون يوم الأحد المقبل، الموافق 6 من شهر أكتوبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • العراق يتذكر احتجاجات تشرين.. حكايات نساء واجهن الرصاص
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • أمين الفتوى: الصلاة جالسا غير صحيحة في هذه الحالة
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بالقطاع العام والخاص
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يُشارك في اجتماع الطاولة المستديرة ويعقد اجتماعات ثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز التعاون الصناعي والتعديني
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • إعادة افتتاح بوابة المنطقة الخضراء: هل تعكس استقرارًا أم توترًا مستمرًا في بغداد؟
  • بغداد تحت وطأة الازدحام: هل أصبحت التظاهرات تهديدًا للسلام؟