بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر، للسيدة دروبادي مورمو رئيسة جمهورية الهند، إثر مغادرة سموه نيودلهي، بعد زيارة رسمية.

وفيما يلي نصها:
صاحبة الفخامة السيدة / دروبادي مورمو
رئيسة جمهورية الهند
تحية طيبة:
يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرفق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.


فخامة الرئيسة، لقد أسهمت هذه الزيارة في تأكيد أهمية العلاقات الثنائية بين بلدينا الصديقين في المجالات كافة، ورغبتنا المشتركة في تعزيز التعاون والشراكة، بما يخدم مصالح بلدينا وشعبينا.
متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم والشعب الهندي الصديق دوام التقدم والازدهار.
ولفخامتكم تحياتي وتقديري.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد رئيس مجلس الوزراء
نيودلهي: 26 / 2 / 1445 هـ
الموافق: 11 / 9 / 2023م

أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس البرازيل بذكرى استقلال بلادهالقيادة تهنئ رئيس الجمهورية التركية بذكرى يوم النصر لبلادهخادم الحرمين يبعث رسالة شفهية لرئيس كوت ديفوار

ولي العهد يبدأ زيارة رسمية لـ #الهند #ولي_العهد_في_الهند #اليوم
التفاصيل: https://t.co/4XD9aSK6yl pic.twitter.com/BksNGI5O5A— صحيفة اليوم (@alyaum) September 11, 2023برقية لرئيس الوزراء

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر، لدولة السيد ناريندرا مودي رئيس وزراء الهند.

فيما يلي نصها:

دولة السيد / ناريندرا مودي
رئيس وزراء جمهورية الهند
تحية طيبة:
يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب لدولتكم عن عظيم امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
لقد أكدت المباحثات الرسمية التي عقدتها مع دولتكم متانة العلاقات الراسخة بين بلدينا، وأهمية العمل على تعزيز الشراكة الاستراتيجية في المجالات كافة، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا الصديقين.
وأشيد بالنتائج الإيجابية التي توصلنا إليها خلال اجتماع مجلس الشراكة الاستراتيجية السعودي الهندي، والتي سيكون لها كبير الأثر في التعاون بين بلدينا.
كما أشيد بالنتائج الإيجابية التي تم التوصل إليها خلال رئاسة دولتكم لأعمال قمة قادة دول مجموعة العشرين، مؤكداً أهمية ما صدر عنها من قرارات نأمل أن تسهم بشكل كبير في دعم التعاون بين دول المجموعة، وتعزيز معدلات نمو الاقتصاد العالمي.
متمنياً لدولتكم الصحة والسعادة، ولبلدكم والشعب الهندي الصديق استمرار التقدم والرخاء.
ولدولتكم تحياتي وتقديري.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد رئيس مجلس الوزراء
نيودلهي: 26 / 2 / 1445هـ
الموافق: 11 / 9 / 2023م

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس نيودلهي ولي العهد الهند رئيسة الهند رئيس وزراء الهند السعودية ولی العهد رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يصل إلى نيودلهي في زيارة رسمية للهند

 

 

 

 

وصل سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إلى العاصمة الهندية نيودلهي في زيارة رسمية إلى جمهورية الهند الصديقة.

وكان في مقدمة مستقبلي سموّه لدى وصوله إلى المطار معالي بيوش غويال، وزير التجارة والصناعة الهندي، حيث جرت لسموّه مراسم استقبال رسمية، تمَّ خلالها عزف السلامين الوطنيين لكل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند.

واستعرض سموّه ثلّة من حرس الشرف أدّت التحية إلى سموّه، بمشاركة فرق تراثية وثقافية أدّت عروضاً حية عكست عراقة وأصالة الموروث الثقافي لجمهورية الهند.

وصافح سموّه عدداً من كبار الشخصيات والمسؤولين في الحكومة الهندية، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، وسعادة الدكتور عبدالناصر جمال الشعالي، سفير الدولة لدى جمهورية الهند.

ويُرافق سموّه، خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية الهند، وفد رسمي يضم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي محمد حسن السويدي، وزير الاستثمار، ومعالي خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومعالي أحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، ومعالي سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • ولي عهد أبوظبي يصل إلى نيودلهي في زيارة رسمية للهند
  • رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء يؤكدان اهمية حسم اختيار رئيس البرلمان
  • ولي عهد أبوظبي يصل نيودلهي في مستهل زيارة رسمية إلى الهند
  • خالد بن محمد بن زايد يصل إلى نيودلهي في زيارة رسمية للهند
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • سفيرنا في نيودلهي بحث تعزيز التبادلات التجارية مع الهند
  • ولي العهد السعودي يؤدي صلاة الميت على لطيفة بنت عبدالعزيز – صور
  • بوتين يشكر محمد بن سلمان
  • حيدر حنون يلتقي رئيس مجلس القضاء في كردستان ورئيس الادّعاء العام فيه