أكدت سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر فى تصريحات صحفية إن زوجها ، ليس لديه اكتئاب حاد كما يتداول، ويتحسن إلى حال أفضل، وسعيد بوجود ابنته بجانبه، ولكنه يعاني من مشكلة في الحركة.

وأضافت سماح القرشي قائلة: “لايستطيع الحركة بدون مساعدة”.

وتابعت أن عدد قليل من الفنانين، هو الذي يسأل عن صحة حلمي بكر باستمرار، من ضمنهم المنتج أحمد فوزي، وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية

وكان تصدر الموسيقار الكبير حلمي بكر، التريند، وذلك بعد احتفاله بعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي وأم ابنته، وذلك بحضور نجلته ريهام.

حلمي بكر يحتفل بعقد قرانه

وكان الموسيقار حلمي بكر أصيب بوعكة صحية مفاجئة منذ أشهر قليلة، ونقل على أثرها إحدى المستشفيات الشهيرة بالقاهرة.

حلمي بكر يحتفل بعقد قرانه

وأعلن خبر نقل حلمي بكر إلى المستشفي، الدكتور عاطف إمام عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي ظهر خلالها الموسيقار يمكث على سرير المرض.

 

نبذة عن الموسيقار حلمي بكر

ملحن مصري، من مواليد حي حدائق القبة بالقاهرة في 6 ديسمبر 1937 لأب يهوى الموسيقى مما أثار عليه غضب عائلته. 

 

تخرج بكر في المعهد العالي للموسيقى العربي، وعمل كمدرس موسيقى عقب تخرجه إحدى المدارس الحكومية، وفي هذه الآونة ألتحق بالقوات المسلحة المصرية لأداء الخدمة العسكرية، وتصادف أن جاءت المطربة الراحلة (وردة) لاحياء أحدى حفلات القوات المسلحة، فاستمعت لبعض ألحانه فأعجبتها وصممت على تقديمه إلى (محمد حسن الشجاعي) مدير الإذاعة المصرية في تلك الفترة. 

 

كانت أول أغنياته كملحن هي (كل عام وانتم بخير) للمطرب (عبداللطيف التلباني) بعد لحن بكر توالت ألحانه لكل من: (ماهر العطار، نجاة الصغيرة، محمد الحلو، على الحجار، مدحت صالح، .. وغيرهم). كما لحن بكر حوالي 48 مسرحية غنائية، من أشهرها: (سيدتي الجميلة، حواديت، موسيقى في الحي الشرقي). 

 

نال حلمي بكر عدداً من الجوائز والتكريمات، من أهمها: أحسن ملحن عربي من رئيس الوزراء السابق (فؤاد محي الدين) عام 1975، وجائزة التفوق من وزير الإعلام السابق (صفوت الشريف). 

 

تزوج حلمي بكرة حوالي 9 مرات، ومن أشهر زيحاته: الفنانة (سهير رمزي)، المطربة التونسية (عُليّا)، وراندا ابنة خالة الفنانة السورية (أصالة).

 

تحت شعار الصلح خير، اجتمع الثنائي حلمي بكر ومحمد فؤاد على شرف حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي والذى من المقرر أن يقام بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد خلاف نشب بينهما.

 

قصة خلاف حلمي بكر ومحمد فؤاد

 

نشب خلاف قد دب بين فؤاد وبكر على خلفية طرح الأول أغنية "الحفلة" والتي لجأ فيها إلى موسيقى المهرجانات، فهاجمه بكر فى تصريحات إعلامية رد عليها فؤاد لتشتعل أزمة بينهما سرعان ما انتهت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمي بكر سماح القرشي الحركة مشكلة اكتئاب حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي

خرجت المطربة الإسبانية لولا إنديجو، عن صمتها لتحسم الجدل بعد سلسلة من التكهنات أثارت غضبها الشديد حول علاقتها بأشرف حكيمي.

لولا وحكيمي باتا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما شوهدا يستمتعان بقضاء إجازة في إيبيزا على متن يخت فاخر.

إذ أثار ظهور المطربة المعروفة مع نجم باريس سان جيرمان، موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل، حول قصة حب مزعومة بينهما، وهو الأمر الذي ظهرت لولا للرد عليه.

Lola Índigo, 'cazada' con Achraf Hakimi, ex de Hiba Abouk, en Ibiza.

Ambos aparecen juntos en algunas de las fotografías, confirmando así su amistad... ¿o algo más? pic.twitter.com/7LG3JWdpxw

— Teleaudiencias (@teleaudiencias) June 27, 2024 إقرأ المزيد كاد أن يودي بحياته.. رونالدو يفاجأ بقفزة غريبة في مباراة جورجيا (فيديو)

وقالت في رسالة نشرتها عبر حساباتها الشخصية: "المضايقات لا تطاق، لم أتحدث قط عن حياتي الشخصية، لكني مرتبطة منذ عامين، والآن يربطونني برجل لأننا نتنفس نفس الهواء دون أي سياق".

وأضافت:"أتلقى العنف اللفظي والإذلال الذي لا معنى له، الصحافة فظيعة للغاية، لكن الوضع هنا أسوأ بكثير".

وبعد نفي المطربة الإسبانية لوجود أي علاقة بينها والنجم المغربي، لجأ حكيمي إلى الصمت التام، ولم يعلق على ما قالته رغم متابعته لها على موقع "إنستغرام".

المصدر: goal

مقالات مشابهة

  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الأيام المقبلة
  • التأمينات تكشف حقيقة الزيادة وموعد صرف معاشات شهر 7 يوليو 2024
  • زوجة تطالب بنفقة 60 ألف جنيه أجر مسكن.. تعرف على التفاصيل
  • رطوبة عالية وحرارة شديدة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • بعد ارتفاعها الشديد.. موعد انكسار الموجة الحارة
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي