كشف علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، عن البنك الزراعي المصري يمثل الريف المصري، ولديه أكثر من 1100 فرع على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، مع العمل على تلبية احتياجات المزارعين والعملاء، ولذلك تم العمل على مساعدة الأهالي في الريف المصري من خلال تقديم قروض بسيطة وبشروط بسيطة تساعد على التعليم للأهالي.

 

البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي وتحقيق التنمية الريفية بمعرض صحارى بـ 10 آلاف جنيه.. البنك الزراعي يوجه رسالة للمزارعين: متشلش هم تعليم أولادك تفاصيل قرض الفلاح المصري 

وأضاف "فاروق"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن القرض الخاص بالبنك الزراعي بشروط بسيطة يسدد على عام واحد فقط على حسب قدرة السداد الخاصة بالعميل، سواء شهريا أول كل 3 أشهر أو كل 6 أشهر، حسب قدرة العميل نفسه والطريقة التي تناسبه، إذ أن البنك لا يفرض أي شيء على الفلاح المصري أو المزارع. 

وتابع رئيس البنك الزراعي المصري، أن القرض الذي يقدمه البنك الزراعي المصري بمثابة دعم قوي للمزارع، موضحا أن القرض يتراوح من 2000 جنيه لـ 10 آلاف جنيه، يسدد على سنة، وكل المطلوب من الفلاح المصري هو بطاقة الحيازة، فضلا عن الرقم القومي في البطاقة الشخصية. 

واستكمل، أن القرض له فوائد أيضا أنه يؤمن على حياته الشخصية دون أي تكلفة إضافية أو أعباء إضافية والبنك يتحمله بشكل شخصي، مؤكدا أن هذا القرض هو أقل شيء يمكن تقديمه للمواطن المصري وتحديدا الفلاح المصري في الفترة الحالية. 

وواصل، أن البنك الزراعي يفكر في إنشاء أمر له علاقة بالصحة، على سبيل المثال العمل على قرض لمواجهة الظروف الطارئة صحيا، وهو أمر سيتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة، بمبالغ مالية تصل لـ 25 ألف جنيه، وسيتم الإعلان عنه في بداية شهر ديسمبر وسيرتبط بحزمة من برامج البنك الزراعي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك الزراعي علاء فاروق الريف المصري قناة صدى البلد عزة مصطفى البنک الزراعی المصری الفلاح المصری

إقرأ أيضاً:

شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي

تترقب شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير موافقة تحالف مصرفي بقيادة البنك التجاري الدولي CIB، للحصول على تمويل بقيمة 9 مليارات جنيه.

وقالت «مدينة مصر للإسكان والتعمير» في إفصاح مرسل للبورصة المصرية، " نود أن نوضح أن الشركة تسعي دائما إلى توفير سبل تمويل مختلفة وذلك بالعمل مع عدة بنوك".

وأشارت إلى أنه بالنسبة لما تم نشره عن حصول الشركة على تمويل بقيمة 9 مليارات جنيه من خلال تحالف بقيادة البنك التجاري الدولي CIB، فإن الموضوع لم يكتمل بعد، موضحة أنه لايزال في مرحلة الموافقات الداخلية لدى البنوك المشاركة في القرض واستيفاء التوقيعات اللازمة.

اقرأ أيضاًبفائدة 27%.. بنك نكست يواصل طرح شهادات الادخار ذات العائد المتناقص

«فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI

بـ 64.7 مليون دولار.. «البنك الأوروبي» يوافق على تمويل إنشاء محطة طاقة رياح برأس غارب

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI
  • البنك الزراعي يوقع بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات لتمويل الزراعات التعاقدية
  • أسعار صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 29-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • مُزارع شرقاوي ينتقض تصريحات نقيب الفلاحين الخاصة بـ "الفلاح المصري اليوم مليونير"
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم