حظيت اللاعبة الإسبانية جينيفر هيرموسو باستقبال حافل لدى عودتها لصفوف ناديها باتشوكا المكسيكي، بعد فوزها مع منتخب بلادها بكأس العالم للسيدات 2023، الذي أقيم في أستراليا ونيوزيلندا.

ونظمت لاعبات فريقي باتشوكا ومنافسه بوماس، ممرا شرفيا للاعبة جينيفر هيرموسو، وتم منحها هدية تذكارية، وسط تفاعل الحضور في مدرجات الملعب، الذين حملوا صورا لها.

HONOR A QUIÉN HONOR MERECE ????✨

Esta tarde, jugadoras de Pachuca y Pumas le hicieron pasillo a Jennifer Hermoso tras su ???? título mundial.#VamosPorEllas????????. pic.twitter.com/V2u2xlPa5w

— LigaBBVAFemenil (@LigaBBVAFemenil) September 10, 2023 إقرأ المزيد بعد قبلته المثيرة للجدل.. روبياليس يستجيب للضغوطات على الهواء!

وكانت جينيفر هيرموسو (33 عاما) قد تسببت برحيل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، عن منصبه، إذ قدم الأخير استقالته مساء الاثنين، على خلفية القبلة "الساخنة".

واضطر لويس روبياليس لإعلان الاستقالة من منصبه، بعد رد فعل شعبي عنيف بسبب قبلة غير مرغوب فيها على شفتي جينيفر هيرموسو، عقب فوز منتخب إسبانيا لأول مرة في تاريخه بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم للسيدات، كما تمّ إيقافه مؤقتا من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمدة 90 يوما، لحين إجراء تحقيق تأديبي.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنتخب الإسباني فيفا كأس العالم لكرة القدم للسيدات كرة القدم للسيدات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تغريم الزمالك 200 الف دولار بجانب منع جماهيره من الحضور في 4 مباريات على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم : كاف يغرم الزمالك 200 ألف دولار ويمنع حضور جماهيره في مبارياته الافريقية لمدة 4 مباريات-اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ-، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

تفاصيل تحقيق كاف في أزمة نهائي الكونفدرالية

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدر بيانا رسميا عقب نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان وأكد بأنه غاضب بشدة بسبب ما شهدته مراسم التتويج ليقرر فتح تحقيق في الأمر ومن ثم الإعلان عن عقوبات رسمية ضد نادي الزمالك.

ونجح الزمالك في التتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد ونجح في الفوز بمباراة الإياب بهدف دون رد. 

   

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان سيتجه إلى ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان في ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا