الثورة نت:
2024-09-16@19:09:51 GMT

محكمة شرعب الرونة تقضى بإعدام قاتل الطفل أرسلان

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

محكمة شرعب الرونة تقضى بإعدام قاتل الطفل أرسلان

الثورة نت|

قضت محكمة شرعب الرونة الابتدائية في محافظة تعز، اليوم، بإعدام قاتل الطفل أرسلان محمد عبده سعيد مرعي، البالع من العمر 12 عاما.

وقضى الحكم في الجلسة، التي عقدت برئاسة رئيس المحكمة، القاضي مصطفى الزوقري، وحضور وكيل النيابة، القاضي عبدالوهاب الجندي، وعضو النيابة، القاضي عبدالله العزي، بإدانة المدعو جمال أحمد ناجي حاتم، البالغ من العمر 28 عاما، بالتهم المنسوبة إليه في قرار الاتهام، ومعاقبته بالإعدام قصاصا، رميا بالرصاص حتى الموت؛ قودا بالمجني عليه الطفل أرسلان.

وكانت المحكمة بدأت أولى جلستها بالقضية في الـ27 محرم الماضي، فيما كانت شرطة مديرية شرعب الرونه ألقت القبض على المدان بجريمة طعن وذبح وقتل الطفل داخل مدرسة التجديد في المديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تعز محكمة شرعب الرونة

إقرأ أيضاً:

بموكب ضخم وعزيمة جهادية.. مشاركة أبناء شرعب في فعالية المولد ( استطلاع )


في هذا الاستطلاع، رافقنا موكب أبناء مديرية شرعب السلام الذي تقاطر من كل عزل وقرى المديرية، بوجوه راضية مستبشرة وسواعد تتبادل التحية والترحيب ببعضها عند كل نقطة تجمع بترديد شعار الصرخة والأعلام الخضراء التي ترمز لفعالية المولد النبوي عليه وعلى آله أفضل الصلوات والتسليم، بالإضافة إلى أعلام اليمن وفلسطين، حتى كانت نقطة التجمع لكل أبناء المديرية في مفرق الستين، لتكتمل صورة موكبهم المحمدي بأبهى صوره.
بدوره، أشاد قائد الشيخ صلاح الصلاحي، بالمشاركة الفاعلة والمشرفة لأبناء مديرية شرعب في إحياء فعالية المولد النبوي المبارك، مؤكدا أن ذلك ليس بالغريب على أهالي مديرية شرعب المعروفين بمواقفهم الجهادية المنطلقة من هويتهم الإيمانية اليمانية ومواقفهم المشرفة.

وشدد الصلاحي أن المشاركة الحاشدة من أبناء المديرية شرعب السلام في احياء فعالية المولد، تعبر عن تفويض مطلق وتسليم للقيادة الثورية والسياسية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى في خوض مراحل التصعيد تلو التصعيد في معركة اسناد غزة، لرفع الظلم عن إخواننا الفلسطينيين.
كما هي مباركة للقوات المسلحة اليمنية على نجاح العملية الأخيرة للصاروخ الفرط صوتي الذي وصل إلى عمق الكيان الصهيوني، وتسبب بهزه واربكاه وافقاده لتوازنه.

بدورهم، عبر ضيوف الرسول الأكرم من أبناء مديرية شرعب عن شكرهم الكبير وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ممثلة بالقائم بأعمال محافظ المحافظة القاضي أحمد أمين المساوى، واللجان التنظيمية والأمنية التي عملت على إظهار احتفاء أبناء الحالمة بالرسول الأكرم بالشكل الذي يليق بمقامه وحبه في أفئدتهم.
وكانت الميادين والساحات قد اكتظت بالحشود الغفيرة التي أحييت ذكرى المولد النبوي لهذا العام، في كافة المحافظة الحرة، راسمة صورة محمدية فريدة لا نظير لها في كل بلدان العالم الإسلامي وكافة المعمورة.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • بموكب ضخم وعزيمة جهادية.. مشاركة أبناء شرعب في فعالية المولد ( استطلاع )
  • هؤلاء القتلة يتجولون أحراراً في بريطانيا رغم جرائمهم المروعة
  • بمطرقة وسكين ومسدس .. طفل يهاجم مدرسة في روسيا
  • بمطرقة وسكين.. 4 جرحى بهجوم في مدرسة روسية
  • كيس قمامة ينهي حياة شاب
  • محكمة ترفض تسمية طفل بالبرازيل على اسم فرعون مصري
  • دولة أوروبية تسجل أول إصابة بالكوليرا منذ أكثر من قرن
  • لماذا أمرت المحكمة بإعدام فيديوهات سفاح التجمع؟ تفاصيل
  • حكم بإعدام 37 متهما في قضية “محاولة الانقلاب”