قال الفنان أحمد فرحات، إن الفنان عبد الحليم حافظ كان نجمًا كبيرًا وثروة قومية لمصر، وكان بمثابة الهرم الرابع، مشيرًا إلى أن القيادة طلبت من عبد الحليم حافظ عدم الزواج من سعاد حسني، قائلة: «لو تزوجت سعاد حسني بإمكانيات سعاد حسني هتروح الإنعاش، فبلاش الجواز».

وأوضح أحمد فرحات، خلال لقاءه مع الإعلامي فريد فهمي، مقدم برنامج «حقي وحقك»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن فريد شوقي فنان عظيم، وقدم الكثير من الأدوار المتعددة سواء أدوار الشر أو الإجرام، وغير جلده الفني أكثر من مرة، معقبًا: «فضل يمثل لحد ما مات».

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني.. زواج لم يتم بأمر القيادة السياسيةالفنان فريد شوقي كان يخشى من أي شيء

وأضاف «فرحات»، أن الفنان فريد شوقي كان يخشى من أي شيء، معقبًا: «كان ممكن يخاف من أرنب مش فار، وكان إنسان حنين ومعطاء وجميل، وكان يقف بجانب الممثلين الذين يمرون بظروف قاسية، كان راجل جدع».

وكشف، أن الفنان فريد شوقي تحدث مع المخرج صلاح أبو سيف عن الفنانة هدى سلطان، واشتكى عدة مرات من غيرتها عليه، لافتًا إلى أن الفنانة هند رستم كانت إنسانة محترمة جدًا، وتقدم الإغراء المهذب في زمن الفن الجميل.

وتابع الفنان أحمد فرحات، أن زمن الفن الجميل كان يحتوي على الإخلاص والإتقان في العمل، وهذا الأمر انعكس عليه إيجابيا عندما أصبح مهندسًا في مجال الاتصالات برئاسة الجمهورية.

أحمد فرحات حصل على وسام من الرئيس الأسبق حسني مبارك

وتحدث «فرحات» على أنه حصل على وسام من الرئيس الأسبق حسني مبارك، مشيرًا إلى أن ملامحه كانت صغيرة للغاية، وعندما شاهده مبارك لأول مرة تحدث قائلًا: «همة الموظفين جايبين ولادهم معاهم».

أول عمل فني شهير لأحمد فرحات

وتطرق أحمد فرحات إلى الحديث عن أول عمل فني شهير هو «ساعة لقلبك»، ومن ثم قدم فيلم «شارع الحب»، حيث قدم رقصة شعبية مع الفنان عبد الحليم حافظ استمرت في ذاكرة الجمهور حتى الآن.

اقرأ أيضاًأحمد فرحات: هند رستم كانت بتقدم إغراء مؤدب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عبد الحليم حافظ فريد شوقي الفنان أحمد فرحات أحمد فرحات احمد فرحات عبد الحلیم حافظ أحمد فرحات فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها

نشرت الفنانة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

 

 

وظهرت جميلة  وهي ترتدي فستان زفافها  ، الذي أقيم قريبًا، ووضعت مكياج منسب مع بشرتها ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، وكشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ



ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

 

 

آخر أعمال جميلة عوض



وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ



وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"