علقت الفنانة بشرى على انتقاد الناقد الفني طارق الشناوي وهجومه على فيلم "أولاد حريم كريم" والذي قامت بإنتاجه مؤخرًا ومن بطولة الفنان مصطفى قمر.

وقالت بشرى خلا مداخلة هاتفية  لبرنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم"،  الفيلم يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديد، والكواليس مع المخرج علي إدريس كانت جميلة، “اسألو الشباب الجديد اللي اشتغل مع فنانين عندهم خبرة حسوا بألفة ولا، الناس مستغربة حالة الحب اللي موجودة في العمل، وده قليل لما بيحصل في الوسط بتاعنا”.


وعلقت بشرى على انتقاد طارق الشناوي للفيلم، بعض النقاد آرائهم انطباعية و ليست تحليلية بشكل علمي و تُشعر الناس أنهم لم يروا  الفيلم بالأساس ويمسكوا في شخص واحد يتحدثون عنه، “الحمدلله ردود الفعل عند الجمهور حلوة جدا، ولا صوت يعلوا فوق صوت الجمهور”.

 

ونوهت، إلى أنه لا صوت يعلوا فوق الجمهور، و هو الوحيد الذي يحدد نجاح الفيلم،  الفيلم جماهيري و ليس لمهرجانات سينمائية ليتلقى إنتقادات بهذا الشكل، أهم شيء أن يقوم  الناقد بتحليل الفيلم ، معلقة: "عيب في ناس ورا الكاميرا أشتغلت وعمُال كمان".

لم أنتظر منه المدح

وقالت: مفكرتش أكلمه ولا ألومه ومن أمتى وهو بيمدح اساسا، أنا عندي مبدأ في الحياة اسمه سيري يا نورماندي، مهما حصل مبقفش لكن هو زميل ومعايا في كذا لجنة تحكيم، ولكن لم أنتظر منه مدح.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة بشرى طارق الشناوى اولاد حريم كريم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي

أبدى محمود الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي بنادي الزمالك سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع مينا ماهر: "سعيد بالتتويج بأول بطولة رسمية مع نادي الزمالك، رغم التعثر بعد احتساب ركلة الجزاء إلا أن عبد الواحد السيد طلب من اللاعبين التركيز بعد احتساب ركلة الجزاء للأهلي.. وجوميز طلب منا بين شوطي المباراة أهمية عدم فقدان تركيزنا".

وأضاف: "ناصر منسي في مباراة الشرطة الكيني أكد للاعبين أنه سيسجل في الأهلي.. وكنت على يقين من قدرة محمد عواد في منح الزمالك التفوق في ركلات الجزاء".

وتابع: "جماهير الزمالك لم تتركنا وكانت الداعم الأول لنا.. الزمالك كان قادر على تسجيل هدف آخر بعد هدف ناصر منسي".

وأتم: "فيسنتي مدرب الحراس يتحدث معي دائمًا ويمنحني التعليمات"... محمد عواد تحدث معي قبل مباراة بيراميدز لمنحي العديد من التعليمات.. أحب مشاهدة شيكابالا في التدريبات للاستمتاع بمهاراته".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • بالفيديو.. انتقاد لاذع من وزير الداخلية الفرنسي لاتفاقيات 1968 مع الجزائر
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • ما هو نصيب الزوجة في الميراث إذا لم يكن لديها أولاد؟.. إجابة شافية
  • أديب نوبل.. أولاد حارتنا أكثر رواية إثارة للأزمات!
  • ريم بسيوني توقع روايتها الجديدة «الغواص» 2 أكتوبر