كشف الفنان أحمد فرحات،  كواليس عن حياته الشخصية، قائلا:" كانت مصابا بالغدة النخامية وهذا الأمر كان يظهرني بشكل صغير للغاية".

 

أخبار الفن.. شمس تهاجم الفنانين: الكفن ملهوش جيوب.. مهرجان الجونة يزف بشرى لجمهوره في الدورة السادسة أخبار الفن.. حسام داغر يعلن شراءه غرفة نوم سامية جمال ومحمد صلاح العزب يكشف حقيقة تواصله مع أسرة السفاح الحقيقي

 

وأضاف "فرحات"، في تصريحات له على قناة “ الحدث اليوم”،:" المخرج صلاح أبو سيف اختبره، فجسد جزءا من الشخصية التي جسدها في مسرحية المدرسة، ومن هنا بدأت مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أنه حصل على 10 جنيهات في بداية مسيرته الفنية، في الوقت الذي كان يحصل فيه والده في الشهر على 10 جنيهات، ولكن يعول 7 أبناء، خلاف الأب والأم.

 

 

وتابع أن المدرسة الابتدائية أعدت مسرحية عن الأب والأم، فاختاروه لكي يجسد أحد الشخصيات في المسرحية، مشيرًا إلى أنه أثناء تجسيده المسرحية شاهده أحد الشخصيات التي تعمل في المجال الإنتاجي، وطالبه بتجسيد شخصية أحد الأطفال في الملاجئ بأحد الأفلام.

 

كما تحدث الفنان أحمد فرحات، عن لقاؤه بالفنان فريد شوقي، قائلا:" كان فريد شوقي بيحبني أوي، وكان حريصا على الجلوس معي، لأن دمي كان خفيف".

 

وأضاف فرحات"، ، أن المسرح المدرسي ساهم في إخراج الكثير من النجوم، مشيرًا إلى أن فكرة إنشاء المسرح لم يكلف الدولة شيء، خاصة وأن من يُجسد الشخصيات المختلفة هو الطلاب، خلاف أن المسرح قد يضع الطلاب على الطريق الصحيح نحو الفن.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرحات الفن اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير

نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو احياها نجوم الموسيقى العربية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي مساء أمس الأحد 30 يونيو على المسرح الكبير.

مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية 

 

 تضمن البرنامج مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التى شكلت وجدان الشعب المصرى والعربي  منها: قصيدة " مصر أجل"، أوبريت "الأرض الطيبة، الوطن الأكبر"، بلدي يا بلدي، سلمولي على مصر، الأرض بتتكلم عربي، مشربتش من نيلها، بحبك وحشتني، يا مصريين، عظيمة يا مصر، مهما خدتني المدن، طوف وشوف، يا بهية، على الربابة، يا بلادي يا بلادي، طوبة فوق طوبة، الله يا بلادنا الله، يا مصر يا أم الأمم، أم الدنيا، حلوة يا بلدي، تتر العائلة، بوابة الحلواني، وبالأحضان".

أداء النجوم

 

أداء النجوم "  أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن.

مقالات مشابهة

  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة في الحكومة الجديدة
  • مصر.. تغريم "يوتيوبر" 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله