بوابة الوفد:
2024-09-15@13:28:54 GMT

محمد علي رزق يهاجم 100 مليون ناقد (شاهد)

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

هاجم الفنان محمد علي رزق، نقاد منصات السوشيال ميديا، الذين ينتقدون الفنانين والأعمال الفنية، وذلك خلال منشور جديد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

إيرادات فيلم وش في وش بالسينما السعودية

وكتب محمد علي رزق: "الأفاضل نقاد السوشيال ميديا الكرام تحية طيبة وبعد، ممكن وحضراتكم بتسنوا السكاكين وبتقرروا تدمروا أي حد بيبدأ وبتهينوه وتتمسخروا على تمثيله، تجيبوا سيرة المخرج، علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها".

 

وأضاف: "وياريت برضه وأنتوا بتمجدوا في الممثل وبترفعوه لسابع سما ياريت برضه تجيبوا سيرة المخرج علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها.. كل الشكر لـ 100 مليون ناقد".

محمد علي رزق محمد علي رزق يشيد بـ “وش في وش” 

أشاد الفنان محمد علي رزق بالفيلم السينمائي “وش في وش” الذي يخوض بطولته محمد ممدوح رفقة عدد من نجوم الفن والمعروض حاليًا بدور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم صيف 2023.

 

ونشر رزق بوستر فيلم "وش في وش" الذي ضم جميع أبطال العمل عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام” وعلق عليه قائلاً:“سيناريو قوي.. منتج فنان.. مخرج شاطر إختار كاست شاطر جداً فلازم تكون النتيجة فيلم حلو أووووي اسمه وش في وش” روحوا الفيلم هتنبسطوا على ضمانتي".

 

يضم فيلم "وش في وش" مجموعة من النجوم، وهم الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

آخر أعمال محمد علي رزق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد على رزق هو «حكاية تاكسى» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» هو مسلسل مكون من 6 حكايات، تنقسم كل حكاية إلى 5 حلقات، تدور الحلقات حول الطلاق والمشاكل الأسرية في إطار اجتماعي، ومع نهاية كل حكاية تجمع الصدفة شخصيات الحكاية المنتهية بالحكاية الجديدة.

 

والحكاية من بطولة أيتن عامر، دياب، محمد علي رزق، نجلاء بدر، نضال الشافعي، إنجي شرف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي

 

وتدور أحداث الحكاية حول إنفاق رشدي سائق التاكسي أمواله لمساعدة راكب أصابته وعكة صحية، وتسرق لي لي زبائن محل الكوافير بعد رفض شندو صاحب المحل إقراضها مالا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد على رزق منصات السوشيال ميديا الفنان محمد علي رزق وش فى وش فيلم وش في وش السوشيال ميديا الفن محمد علی رزق الفنان محمد وش فی وش

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة

تحدث الناقد الرياضي بليغ أبو عايد عن إدارة مجلس حسين لبيب لملف الكرة ورفض تأسيس قطاع خاص بفريق الكرة على غرار الأهلي.
 

تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو

وأضاف خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رفض عمل لجنة للكرة تختص بإدارة ملفات قطاع كرة القدم مثلما يفعل النادي الأهلي، وهو أمر خاطئ بالطبع لابد أن يقوم مسئولي النادي الأبيض بعمل لجنة متخصصة، وفي الزمالك البعض يحاول تجميل صورته الشخصية فقط". 

وواصل : "البعض بدأ يتحدث عن دور الوكيل سمير عبدالتواب، في ملف الصفقات، ومجلس الزمالك عليه مراجعة بعض الملفات، وهناك أسماء تتباهي بقدراتها على ادارة الزمالك، واتمنى اعادة ترتيب الاوراق، وقوة سمير عبدالتواب من خارج النادي وليس من داخل المجلس". وزاد: "الزمالك دفع ثمن رغبة بعض الأعضاء الظهور على الساحة، والخيارات حاليا في ملف الصفقات الجديدة أصبحت محدودة للغاية، وسامسون بالتأكيد أصبح رحيله صعب لأنه يريد الحصول على راتبه بالكامل.. هناك أخطاء فادحة في ملف عقود لاعبي الزمالك وعدم دراستها جيدا". 

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: أنور وجدي وراء إسناد أول دور بطولة للراحل إسماعيل ياسين
  • وعي اللعبة البصرية
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة