لا يمكن لأي علامة تجارية أخرى في نيويورك أن تواكب التطور العملي كما يفعل كل من جاك ماكلو ولازارو، المديران الإبداعيان ومؤسسان علامة الأزياء المتصدرة في نيويورك للأعوام الخمسة الأخيرة "بروينزا سكولار"، فبتصاميم الدار العملية والأنيقة والملائمة لامرأة اليوم.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة تعيد صيحة الـ"جامبسوت" الـ"سفاري".

. وحزام من ديور بهذا السعر

ستطل المرأة بأزياء أنيقة وعملية وراقية وبلمسة "نيويوركية" مستوحاة من فيلم "ووركينج جيرلز" (Working Girls) من الثمانينات، ومنذ تصدر تصاميم العلامة لأغلفة المجلات بين عامي 2017 وعام 2022 وتزايد شهرة وشعبية العلامة الشهيرة، كانت عارضة الأزياء بيلا حديد بمثابة وجه ثابت في عروض أزيائهم وحملاتهم الإعلامية لكن منذ غيابها عن ساحة عروض الأزياء فلم تظهر، حيث كان من المنتظر أن تعود العارضة لمنصة عرض العلامة لكن لم يحدث ذلك.

تصاميم مناسبة للعمل بقطع مريحة

افتتح العرض بإطلالة "نيويوركية" و كلاسيكية بأناقة مميزة وقطع ملابس أقل ما يقال عنها أنها خالدة وبمثابة قطع للاستثمار بها في موسم الصيف المقبل، فإذا لم تكوني قد حصلتي على "بليزر" باللون الأبيض في هذا الصيف، فيجب عليك اقتناء هذا الـ"لوك" من منصة "برويزنزا سكولر" بالقصة المستقيمة واللون الأبيض النقي وبالقصة الحادة والجدية والتي ستضفي الكثير من الأناقة إلى إطلالتك في الموسم المقبل بلا شك. وقد تم تنسيق هذا ال"بليزر" الراقي مع بنطال "جاباردين" أسود راقي وحذاء بكعب.

كما كانت إطلالة أخرى من العرض بأسلوب البدلة الرجالية الرسمية حاضرة بقوة وطغت على مشهد المرأة العاملة بأسلوب تنسيق الألوان الحيادي والكلاسيكي برقي وقوة إطلالة تأخذك لتقودي العالم فيها.

اللون المرجاني بظهور لافت لصيف 2024

أصبح جليا عودة موضة اللون المرجاني إلى صيف 2024 بعد رؤيته في منصات عروض كل "جوناي" و "آنا سوي" فهو اللون الأجمل لارتدائه على هيئة فستان واسع وأنيق لإطلالة مميزة وأنثوية مع إضافات أنيقة بإمكانية تنسيقه مع اللون الأبيض والأسود والأصفر القوي لإطلالة صيفية جريئة ومميزة، وليوم قدمت العلامة تصاميم أنيقة بقماش الـ"تريكو" بفستان طويل مميز مع تفاصيل الربطة الأمامية، وفي إطلالة أخرى أطلت العارضة بفستان "ميني" بتصميم لافت مع التنورة الـ"كلوش".

اللون الأزرق بتصاميم مميزة وبخامات عملية

تميز اللون الأزرق الـ"باستيل" بظهور خجول وراقي بتصاميم أنثوية صيفية ورائعة، فرأينا في أحد إطلالات العرض تنورة بطول "ميدي" أنيقة ومزينة بتفاصيل من حبات الـ"باييت" البلاستيكية بحجم كبير أعطتنا تأثير روعة الصيف والبحار وزرقة المياه، لكن بتصميم التنورة الكلاسيكي والراقي بمكنك التألق في قلب المدينة بطلة عصرية تحمل روح الصيف فيها بلا ابتذال وبصورة غير منقولة، وإنما فنية وتجريدية راقية. 

اقرأ ايضاًتفاصيل إطلالة الملكة رانيا الأخيرة.. وما هو حذاء "ديور" المفضل لها مؤخرا؟

كما رأينا الفساتين الأنيقة بقماش ال"شيفون" الناعم مع مزيج لوني للأصفر ال"باستيل" أيضا بطلة أنيقة ومميزة للصيف المقبل.

الطبقات المتعددة.. أسلوب أنيق وعصري

كما تميز العرض بتضمنه لصيحة الـ"لايارينج" بتصاميم متشابكة ومعقدة، تم تركيبها فوق بعضها البعض لتعطينا الأناقة والإطلالة العملية المناسبة بأقمشة وخامات كثيرة ومختلفة، فرأينا الشيفون الأسود الجاف يحيط بتنورة و"توب" باللون الأبيض ارتدتهم العارضة "ليو ون" بإطلالة رائعة بمزيج بصري مخادع وبأسلوب فني قائم على "تكنيك" الطبقات الكثيرة.

بيلا حديد غير حاضرة لهذا الموسم؟

كانت إجابة علامة "بروينزا سكولير" على هذا السؤال واضحة بنسبة النصف فلم نعتد أسبوع نيويورك بلا بيلا ودار بروينزا إلا أنه وعلى ما يبدو فالعارضة ذات أصول فلسطينية لا تزال في رحلة شفائها من مرض "لايم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيلا حديد اللون الأبیض

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية في أسبوع.. زلزال قوي جديد يضرب البيرو وسط تحذيرات من وقوع تسونامي (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكدت تقارير إعلامية أن زلزالا بقوة 7.2 درجة حسب سلم ريشتر، ضرب صبيحة اليوم الجمعة الساحل الجنوبي لدولة البيرو، وسط تحذيرات من إمكانية وقوع موجات تسونامي على طول بعض سواحل البلاد.

وارتباطا بالموضوع، رفع مركز المسح الجيولوجي الأميركي، تقديره لقوة الهزة بعد وقت قصير من وقوعها على بعد 8.8 كيلومترات من منطقة أتيكيبا، قبل أن يحذر من وقوع تسونامي، بعدما أشار إلى أن الأمواج يرتقب أن ترتفع إلى ثلاثة أمتار في بعض السواحل.

وإلى حدود الساعة، لم يتم بعد الإعلان عن الخسائر الأولية لهذا الزلزال، إن على مستوى الضحايا أو حتى المباني والمنشآت، وسط توقعات بوجود حصيلة كبيرة، بالنظر إلى قوة هذه الهزة الأرضية التي جاءت عقب أيام قليلة من آخر زلزال هز البيرو الأحد الماضي، بقوة 6 درجات على سلم ريشتر.

مقالات مشابهة

  • شاهد .. طفلة تحتضن أبيها الذي قتله مجرم أطلق سراحه الحوثيين للمرة الثانية
  • صحيفة نيويورك تايمز تدعو بايدن إلى الانسحاب من السباق إلى البيت الأبيض
  • للمرة الثانية في أسبوع.. زلزال قوي جديد يضرب البيرو وسط تحذيرات من وقوع تسونامي (فيديو)
  • أسعار طن الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 وعز يسجل رقمًا جديدًا
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • حديد عز يسجل رقمًا جديدًا.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • ملك زاهر تشبه حورية البحر في عيدها الـ22 وتفاجيء المتابعين بلوك لافت(صور)
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • للمرة الأولى.. الفنانة الباکستانیة (مای دای) تتألق وسط  تايمز سكوير نيويورك
  • هتخلي مناعتك حديد.. 4 مشروبات سحرية يجب تناولها في فصل الصيف