صدى البلد:
2024-09-30@18:47:24 GMT

المصريين الأحرار يكلف «فتحي حارون» بأمانة المنوفية

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أصدرت الدكتورة هبة واصل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، قراراً بتكليف فتحى عبد العزيز السيد عبد العزيز  أميناً لمحافظة المنوفية، وصدق الدكتور عصام خليل رئيس الحزب علي القرار.

وجاء ذلك بعد الاطلاع على قانون الأحزاب السياسية رقم ٤٠ لسنة ٧٧ وتعديلاته، وايضا لائحة النظام الأساسى للحزب.
جدير بالذكر أن أمين محافظة المنوفية لحزب المصريين الأحرار فتحى عبد العزيز السيد حارون، يشغل منصب نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال المنوفية من عام 2018 حتى الآن، كما عمل رئيسا اللجنة النقابية لدورة 2018/2022 وايضا وكيلا النقابة العامة للبترول لذات الدورة.

كان ممثل عن عمال البترول فى دولة الصين عام 2020، مدير إدارة بشركه غاز مصر وشغل عضوية الجنة الإدارية المعينة عام ٢٠١١-٢٠١٨ وايضا مؤسس اللجنة النقابية عام 2011.

وهو مؤسس صندوق التكافل للعاملين بشركة غاز مصر، وحاصل على العديد من  الدورات التدريبية ومنها إدارة وأساليب ومهارة قادة المستقبل، الأساليب الابتكارية فى تشخيص وحل المشكلات، والأساليب الحديثة فى إدارة الموارد البشرية، و إدارة الأزمات، واستراتجيات إدارة التغير وغيرها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية

بيروت - صفا

نعت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم السبت، حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله والقادة الشهداء على طريق القدس.

وقالت " الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا، إننا "نعزي الشعب اللبناني الشقيق وإخواننا ورفاق دربنا في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان قيادةً وجنداً على فقد هذا القائد المقدام ورفاقه القادة، والعصا الغليظة الضاربة بحزم وشدة، وعامود الخيمة الذي اجتمع تحتها وحدة الساحات ووحدة الدم والقضية، والشوكة السامة في حلق الاحتلال الصهيوني لسنوات مضى فيها بدرب الإعداد والتجهيز والتطوير حتى بلغ حزب الله وجنده ما بلغوه من قوة ومنعة وإيلام وتأثير في جبهة احتدامهم مع العدو الصهيوني".

وأضافت "إننا نولي كل الثقة في رفاق درب سماحة السيد حسن نصر الله على طريق القدس والمقاومة أن يكونوا أكثر جلدة وغلظة والمضي على ما سار فيه واستشهد لأجله وهو تطهير البلاد والعباد من دنس بني صهيون وأعوانهم".

وحمّلت " الأحرار" الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الإمريكية تبعية هذه الجريمة النكراء وكل جرائمه الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي النازي في لبنان وفلسطين وأن الرد والحساب سيكون أكثر إيلاما وأكثر رعبا لكسر هذه العنجهية والغطرسة لحكومة الاحتلال الفاشية على يد رجال حسن نصر الله في المقاومة الإسلامية وكل جبهات الاسناد ومحور المقاومة وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون. 

 

مقالات مشابهة

  • وقفات طلابية غاضبة بأمانة العاصمة تنديداً باغتيال شهيد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة ملتزمة بدعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • «المصريين الأحرار»: مصر حريصة على دعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • بعد أحداث لبنان.. المصريين الأحرار: مصر داعية دومًا لسلام واستقرار المنطقة
  • الجريدة الرسمية تنشر لائحة النظام للعاملين باللجنة النقابية بـ«الحديد والصلب»
  • «سيأتي قيصر جديد».. عمرو عبد العزيز ينعى حسن نصر الله
  • رئيس مجلس الوزراء يفتتح مجسم المسجد الأقصى بأمانة العاصمة
  • الرهوي يفتتح مجسم المسجد الأقصى بأمانة العاصمة
  • "الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح