اختتم نادي ضباط الامن العام البرنامج الصيفي لأبناء أعضاء النادي والذي أقيم بتوجيه ودعم من الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، و شارك فيه (923) طفلًا ، وتضمن فعاليات و أنشطة رياضية واجتماعية وثقافية ، وذلك بهدف تثقيف الأطفال وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات . وقد أشتملت الأنشطة الرياضية على تقديم حصص تدريب السباحة وحصص الميني تنس ومدرسة كرة القدم حيث شارك عدد من موهوبي المدرسة في بطولة سوبر تالنت البحرين 2023م وحققوا مراكز متقدمة فيها ، وتهدف هذه الأنشطة الرياضية الى تعزيز اللياقة البدنية وتحسين المهارات الرياضية، بالإضافة إلى تعزيز روح الفريق والتعاون .


وتضمنت البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي قدمها نادي ضباط الامن العام لأبناء أعضاء النادي ، على فعالية «رائد الفضاء الصغير»، حيث تعرف الأطفال على مكونات الفضاء والمجرات واستكشافها من خلال المشاركة في التجارب العلمية. كما تمكنوا خلال فعالية «قصة ولوحة»، من التعبير عن خيالهم وإبداعهم من خلال رسم الصور والاستماع الى القصص. فيما اكتشفوا في فعالية «متحفي الصغير»، أهمية المتاحف والثقافة والفن من خلال الاطلاع على أقسام متحف البحرين الوطني وما يحتويه من قاعات وعروض أثرية للحقب التاريخية والحرف التقليدية والعادات والتقاليد . فيما ركّزت ورشة عمل تنمية الذكاء العاطفي، على تعزيز قدرات الأطفال وتعليمهم مهارات التعامل مع مشاعرهم والتعبير عنها بشكل صحيح.
وأشتمل برنامج البرنامج الصيفي لأبناء أعضاء النادي كذلك على تقديم دورة بعنوان «عوايدنا» التي تهدف الى تعزيز الوعي الثقافي والتراثي للأبناء من خلال تسليط الضوء على الموروثات الشعبية والعادات والتقاليد البحرينية الاصيلة وما تملكه مملكة البحرين من موروث شعبي عريق ، و دورة «البروتوكول والاتيكيت»، والتي تناولت آداب السلوك الاجتماعي ومهارات التعامل مع الآخرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا من خلال

إقرأ أيضاً:

مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه

رحب مجلس نقابة المهن الموسيقية بالاجماع بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل الذي طرحه مؤخرًا مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد  بزيادة فواتير ( مخصص العلاج الشهري ) لاعضاء الجمعية العممومية بنسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيه ليصبح المبلغ كاملًا 500 جنيه بدلًا من 350 لــ " روشتة  العلاج "، و600 جنيه  لــ " روشتة " الأمراض المزمنة

 

تفاصيل الاجتماع 

وأكد الفنان مصطفى كامل نقيب موسيقيين مصر إنه سيعقد اجتماع لمجلس الادارة خلال الاسبوع الجاري لاتخاذ القرار بشكل رسمي والتوجيه ببدء التنفيذ من 1 يوليو المقبل.

 

وأعلن مؤخرا الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط.

 

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

مقالات مشابهة

  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية
  • انطلاق فعاليات نادي “رؤوم الصيفي” في رفحاء
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار
  • فعاليات متنوعة ستنفذها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف
  • «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه