أعلن الفنان وائل كفوري، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، استعداده لإحياء حفل غنائي للجاليات العربية في باريس الشهر المقبل.

حيث شارك الفنان وائل كفوري جمهوره البوستر الدعائي للحفل وكتب قائلًا: “لا أستطيع الانتظار ليوم 27 أكتوبر”.

وكان حقق الفنان وائل كفوري بأغنيته الجديدة “حالف عالحب”، أكثر من مليوني مشاهدة، وذلك خلال 9 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية وائل كفوري الجديدة “حالف عالحب”

الأغنية من كلمات منير بوعساف، ألحان وتوزيع بلال الزين، وتقول كلماتها"قلبي شو عملتيلي فيه تا هالقدي بيحبك بعلمي كان حالف عالحب صار عم يحلف بـ حبك وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنّا بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتا من نظرة قلبي بتخطفلي وبتجنني بحركاتا.

حالف عالحبأغنية وائل كفوري ست الكل


كان قد طرح وائل كفوري حديثًا أغنية “ست الكل”، التي حققت أكثر من 31 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتقول كلماتها"انا والله ما صدقت لقيت اللي فيها حلمت متل اللي اول مرة بتعرف على بنت انا يا عالم عم دوب عايش ببحر قلوب كلّن عم بيقولولي بأحلى حلاتي صرت شو بحبك مش معقول ما بقلك شو حسيت انا كنت مضيع حالي وفيكي حالي لاقيت حلوة وما قلها حل متل الشمس بطّل غارو منها البنات لأنّها ست الكل انا مين قدّي مين رح عيش أحلى سنين الله الله بجامالا جمّع كلّ الحلوين".

وائل كفوري أغنية اوعى تخاف وائل كفوري

 

بجانب أغنية “اوعى تخاف”، التي حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها “ما تحكم عشي ما عِشتو ما فيك تعرف لتجرِّب بعرف إنّو النار بتحرق و مع هيدا عم قرِّب في ناس جَبَرِتا ظروفا إنّا توسِّخ كفوفا جُوّا الغلط شقِّت طريقا وبَعْدا من جُوّا بريئة اللي ما عندو شي يخسرو شو يلّي بعد بيكسرو بواب اللي بتجيب الريح فتحا كلّا و بوِجّا وقاف و أوعى تخاف إذا الدنيي ظُلما ابتدا مشي حد الحيط وما تمشي حد حدا هالدنيي بدّا خبرة ما أخدتا بالمدارس اللي معوّد عالزواريب ما بيقدر يمشي جالس”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل كفوري إنستجرام باريس الجاليات العربية حفل وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يدعم ذوي الهمم: "إنتوا المصدر الحقيقي للطاقة الإيجابية"

حرص الفنان تامر حسني على دعم أصحاب الهمم من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام وجه فيه رسالة دعم وحب إليهم.

تامر حسني 
منشور تامر حسني عبر إنستجرام

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام ڤيديو به فتاتين من أصحاب الهمم وتقومان بغناء أغنية تامر حسني الجديدة التي تحمل إسم "جامدين جامدين" وجاء تعليق تامر حسني على الڤيديو:
" كان لازم أنزله بوست عشان أحيي من قلبي الجامدين الجامدين العسل دول حبايب قلبي أنتم المصدر الحقيقي للطاقة الإيجابية الجميلة وكلمة الحمدلله وللصبر وللتقبل وللقوة 
أنا طاير بيكم من كل قلبي أحلى جامدين جامدين في الدنيا".

https://www.instagram.com/reel/C9DXzezsZM3/?igsh=Z3pnNXYzN3JyNjdr


أحدث أغاني تامر حسني

وإلى جانبه طرح الفنان تامر حسني في الأيام القليلة الماضية أحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان "جامدين جامدين" وقام بطرحها عبر حسابه الرسمي على موقع الڤيديوهات "يوتيوب" والأغنية جائت من من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد وماستر على فتح الله، وقد لاقت رواجا كبيرا عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

البوستر الرسمي لأغنية جامدين جامدين 
كلمات أغنية جامدين جامدين لتامر حسني

وتقول كلمات الأغنية:
لو حد زعلان قابلك
هاته من إيديه
قوله في ناس فرحانه
وجو جديد عليه
لو جالنا بس هيطلع
من كل اللي فيه
إحنا لمتنا دي
بالدنيا كلها
كل دقيقه انبساط
بنستغلها
والسكه اللي بتزعل
نمشي عكس

رقص اللي مكشر دلعه
وتعالى من الحزن نطلعه
يالا خلي اليوم ده نولعه
ونكتر الحلوين
جامدين جامدين وده كده كده
صحبتنا الحلوه مأكده
لأ بقى والحلو في كل ده
احنا كده من سنين

لسه الأيام الحلوه بينا مكملة والسهرة جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم.

 

مقالات مشابهة

  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • تامر حسني يدعم ذوي الهمم: "إنتوا المصدر الحقيقي للطاقة الإيجابية"
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»