كثير من النساء يتلون كالحرباء حتى لاتستطيع هى نفسها تحديد لونها الأصلى، أغلب الجرائم دائمًا مايكون ورائها امرأة شيطانة تكون قريبه من الضحية بل وتدعى حزنها على ماحدث لتبعد عنها الشبهات. 

لايزال مسلسل جرائم زوجة الأب مستمر فى عرض حلقات إنهاء حياة وتعذيب أبرياء فى عمر الزهور، ففى مشهد مؤلم شهدته محافظة الجيزة، عذبت سيدة نجلة زوجها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأخرى كانت امرأة من نار قتلتها ومزقت جسدها والقت جثمانها على السلم وبعد اكتشاف الجريمة خرجت تصرخ وتبكى وتدعى حزنها على طفلة زوجها.

   

غدر الأصدقاء.. جرائم قتل بشعة هزت الرأي العام أمهات من نار قتلن فلذات أكبادهن

 

خلال السطور التالية ترصد "بوابة الوفد" تفاصيل تلك الجرائم

 

زوجة الأب أنهت حياة الطفلة ومزقت جسدها النحيل

 

استدرجت المجرمة ابنة زوجها إلى شقتها، ثم ذبحتها، وحاولت تقطيع جثتها إلى أشلاء بسكين المطبخ، وحين فشلت فى فصلها إلى نصفين مزقت البطن، حتى تدلت الأمعاء إلى الخارج، ووصل القطع الظهر، وانقطاع التيار الكهربائى حال دون محاولتها إخفاء جريمتها وغسل آثار الدماء، فحملت جثمان الصغيرة، ووضعته على السلم المؤدى إلى مسكنها، وعادت لتدّعِى النوم، وعدم علمها بما حدث.

 

تفاصيل مأساة الطفلة قمر

 

كانت الطفلة قمر صاحبة 10 سنوات ضحية لانفصال والديها، كلاهما تزوج لتعيش الصغيرة وأخوها مع والدهما برفقة زوجته الأب الجديدة، بمنطقة شطا جريبة فى دمياط، وتبين ان المتهمة   كانت تسىء معاملة الطفلين الاثنين، تعذبهما كثيرًا، وكانت لها واقعة مؤلمة، حيث اصطحبت الطفلة إلى محطة القطار، وصعدت بها إلى إحدى العربات، وتركتها، وزعمت اختفاءها فى ظروف غامضة، ولحسن حظ الطفلة حينها أن راكبًا توجه إليها ليسألها عن سبب جلوسها وحيدة، فذكرت له ما فعلته زوجة الأب، وعرّفته اسمها بالكامل، وبالنزول من المحطة مصادفة كان أحد الأشخاص يعرف والدها، واتصل به لتسلمها».

 

وبعد الواقعة رفض الأب إنهاء علاقته زوجته بعدما فعلته بنجلته، وقال لأخيه: «إنت عايز تخرب بيتى" حين واجهه بأنها «بتضرب عيالك، ومش شبهنا، وشكلها هتعمل مصيبة»، ليقرر العم الذى يقطن العقار ذاته أن تعيش معه الطفلة، وأخوها الأصغر يتوجه إلى أمه لتربيته.

 

اعتادت" قمر" فى الصباح الذهاب إلى فرن العيش لعمها، وبعدها تحمل وجبة الإفطار إلى ورشته، على أن تعود أدراجها إلى المنزل، وبتغيير السيناريو اليومى، اتصل العم بزوجته يسألها: «البنت تأخرت ليه كل ده" لتباغته بأنها «لحد دلوقت مجاتش عندى»، ليزداد قلقه بسؤاله أيضًا أصحاب المخبز عن المجنى عليها، وقولهم له: «دى مشيت من بدرى».

وبعد البحث عنها وجد  ابن عمتها جثتها على سلم المنزل، ملقاة، بعدما كان ينادى عليها «عشان يشوف جت البيت ولا لأ" ليصاب عمها بالذهول بعد رؤيته المنظر البشع- على حد وصفه- ويحكى: «بنت أخويا كانت مذبوحة، وبها جروح قطعية بأماكن متفرقة من جسدها، وقطع بالذراع وشق فى البطن وأمعاءها خارجة لبرة».

 

المشهد أثار غضب وجنون العم، الذى شك لأول وهلة فى زوجة أخيه، توجه إلى شقتها، وأطلق صرخات متتالية وهو يطرق الباب ويشير بأصابع الاتهام إليها: «قتلتيها ليه.. قتلتيها ليه.. عملت لك إيه؟!»، يروى أنها ردت عليه بمنتهى برود الأعصاب، وأظهرت نفسها كأنها «لسة صاحية من النوم»، وخرجت تولول، وتحتضن جثة الطفلة، وتزعم عدم معرفتها بالجانى.

وتبين من التحقيقات انها وراء ارتكاب الجريمة واعترفت وتم القبض عليها لتنال جزائها.

 

طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة تتعذب على يد زوجة ابيها فى الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تعرض إحدى الفتيات "من ذوي الاحتياجات الخاصة" للتعذيب من قبل زوجة والدها بالجيزة.

 

 

وبالفحص تبين تلقى النيابة العامة بلاغا من "إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة السويس" بتضررها من كلٍ من (طليقها وزوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة المقطم) لقيام زوجة طليقها بالتعدى على نجلتها من طليقها "من ذوي الاحتياجات الخاصة" مقيمة رفقة والدها بالضرب والتعذيب، تم القبض على المتهمة.

 

 

زوجة الأب.. عذبتها لاستغلالها فى التسول بدمياط

 

بدات أحداث القضية جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد ببلاغ بقيام المتهمة بالتعدي على المجني عليها، وتعذيبها واستخدامها في أعمال التسول، بدائرة القسم.

 

وكشفت تحريات ضباط مباحث مكافحة جرائم الاتجار بالبشر، إلى قيام المتهمة " ش.ا.م" ربة منزل ، باستغلال الطفلة المجني عليها " م.ض.م" ، ابنة زوجها ، في أعمال التسول ،مستخدمة في ذلك أساليب قسرية منها التعدي عليها بالضرب لحملها علي طاعتها مستغلة في ذلك سلطتها عليها كونها زوجة أبيها ،وقد تمكنت بذلك من التحصل علي منفعة مبلغ مالي.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق ، وثبت من تقرير الطب الشرعي بالطفلة المجني عليها، أن الإصابات المشاهدة بها تشير إلى تعرضها لتعذيب متكرر تنشأ بناء علي المصادمة بجسم أو أجسام صلبة وأن الحروق اللهبية تنشأ عن ملامسة الجلد لجسم ساخن ،ويجوز حصولها من سكين أو معلقة ساخنة ، وقررت النيابة إحالة المتهمة الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النساء جرائم زوجة قتل وتعذيب الاحتیاجات الخاصة زوجة الأب

إقرأ أيضاً:

بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر

تورطت أم لطفلة متمدرسة في الطور الإبتدائي، عشية الدخول المدرسي، في قضية أخلاقية، كلفتها الزج بها في سجن النساء بالقليعة. بسبب لباسها الفاضح في الطريق العام.

وتم توقيف المتهمة المسماة “س.سمية” على مستوى إحدى أحياء العاصمة “اسماعيل يفصح” بالقرب من جامعة هواري بومدين. بالضبط أمام موقف الحافلات للنقل الجامعي، وهي في وضعية مخلة بالاداب العامة، مرتدية لباس فاضح.

حيث ورد في محضر الشرطة أن الموقوفة كانت واقفة على الرصيف بالطريق العام بالقرب من جامعة باب الزوار. مرتدية لباسا حيث يظهر الجزء العلوي من جسدها للعلن. وهذا بغرض اغراء مستعملي الطريق.

والأخطر من هذا فإن المعنية معروفة لدى رجال الشرطة بممارسة هذه الأفعال. وفي كل مرة يتم توقيفها وتقديمها أمام الجهات القضائية. غير أنها لم تعدل من سلوكها الذي يخل بالأداب العامة. ويعاقب عليه المشرع الجزائري بعقوبة الحبس. محطمة المتهمة بذلك رقما قياسيا في عدد المتابعات القضائية التي بلغت 12 متابعة عن نفس الجرم.

وفي القضية التي عالجتها محكمة الجنح بالدار البيضاء، اليوم الإثنين، فإنه تم متابعة المتهمة “سمية”. بجنحتين اثنتين أولها الإغراء العلني، وأما الجنحة الثانية فتعلقت بإهانة هيئة نظامية.

إذ تبين أن المعنية ولدى تقديمها للتحقيق بمركز الشرطة بغرض سماعها في محضر عن اللباس الفاضح الذي كانت ترتديه. قامت بسب رجال الشرطة ونعتهم بأقبح الصفات، فتم تحرير محضر ثانٍ في حقها.

واعترفت المتهمة بسبها رجال الشرطة أمام قاضي الجلسة، بسبب انفعالها والمعاملة السيئة التي تعرضت بها-حسب تصريحاتها-. في حين أنكرت نكرانا قاطعا ارتدائها لباسا فاضحا وتعريها بالطريق العام.

وصرحت المتهمة للمحكمة بأنها بيوم الوقائع تنقلت من مقر اقامتها بحي المكان الجميل بالحراش. بصدد الذهاب الى المركز التجاري بباب الزوار لاقتناء مستلزمات الدخول المدرسي لطفلتها الوحيدة.

وفي الطريق وهي متواجدة لإيقاف سيارة أجرة توقف رجال الشرطة وقاموا بوضعها في مركبتهم.
وخلال استجواب المتهمة، حاولت اتهام رجال الشرطة بظلمها وتلفيق التهم لها بالباطل. غير أن وكيل الجمهورية نبهها في الجلسة بأن الشرطة لم توقفها بسبب لباسها فقط. بل لممارستها أفعال أخرى تتعلق بالدعارة.

أما القاضي فقد خاطب المتهمة معلقا هو أيضا “لباسك يجلب لك المشاكل، وحتى اطفالك يشكل عليهم خطر. حاولي أن تكفي من كل هذا. العدالة لا تظلمك أبدا.”
وتم إدانة المتهمة بعد المداولة في قضيتها بعامين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 100 الف دج. عقابا لها عن الفعل الذي ارتكبته.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات
  • قبائل الجوف تشتعل: الحوثيون يفجرون الأوضاع بقتل مواطنين أبرياء
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • فيلم “كاميلا زوجة الأب الشريرة” يثير ضجة في بريطانيا
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر