كرري – نبض السودان

تمكن الطوف المشترك الذي يضم القوات ( المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات) بمحلية كرري من ضبط عدد من المسروقات شملت ثلاجات وادوات كهربائية ومنزلية وانابيب غاز.

واوضح اللواء شرطة دفع الله طه مدير شرطة محلية كرري (للمكتب الصحفي للشرطة) ان الطوف المشترك ينطلق من محلية كرري الي المناطق الحاكمة منذ الصباح يستهدف ازالة كافة الظواهر السالبة بالمحلية وتأمين الاسواق والمواقف العامة بهدف ضبط المسروقات والمنهوبات بجانب ازالة ومحاربة الاسواق العشوائية وضبط المتفلتين من الاجهزة الامنية والارتكازات العشوائية ومحاربة تجارة الوقود خارج المحطات ، كاشفا عن جاهزية عدد (7) اقسام شرطة بالمحلية لتلقي بلاغات المواطنين والتحري في شتي البلاغات كما ان هنالك بلاغات تاتي من ولاية نهرالنيل ، مؤكدا استمرارية الطوف المشترك بالمحلية عبر ارتكازات صابرين وسوق خليفة اضافة الي سوق 14 حتي الخامسة مساء تتم من خلاله معالجة جميع الظواهر السالبة ، مشيدا بالاهتمام الكبير من وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة ودعمهما للخطط التامينية التي تحقق الامن والاستقرار لمواطني المحلية والاستقرار لمواطني المحلية .

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: اقسام البلاغات بـ كرري تتلقى

إقرأ أيضاً:

التخطيط: سيتم إيجاد بدائل للمناطق العشوائية اعتماداً على التعداد السكاني

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التخطيط، الخميس، مواعيد انطلاق مراحل التعداد العام للسكان والمساكن، فيما أوضحت بشأن المناطق العشوائية.

وقال مدير إحصاء بغداد في وزارة التخطيط، خالد وليد، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "وزارة التخطيط تقوم ببدء فعاليات التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت"، لافتاً إلى أن "التعداد يشمل جميع مناطق بغداد الحضرية والريفية عشوائية أو صناعية".

وأكد أنه "لا توجد أي منطقة خارج التعداد"، موضحاً أن "المناطق العشوائية من ضمن التعداد السكاني وسيتم على أساسها إيجاد حلول بديلة".

ولفت إلى أن "التعداد يمر بثلاث مراحل، المرحلة الأولى (التهيئة) وهي تهيئة الكوادر التربوية التي انطلقت في الأول من تموز، والثانية مرحلة (الحصر والترقيم) تبدأ بعد تاريخ 20 تموز، والثالثة مرحلة (العد) وتبدأ يوم 20 تشرين الثاني".

فيما أكد معاون مدير عام التخطيط والمتابعة في أمانة بغداد محمد مهدي حسين لوكالة الأنباء العراقية (واع)، "أننا في أمانة بغداد سنحاول إسناد عملية التعداد لكافة الجهات ذات العلاقة خلال قواعد بيانات وترقيم وبيان كافة المعلومات التي تخص السكن والوحدات السكنية التي هي ضمن حدود أمانة بغداد".

وتابع "سنكون اليد الساندة  لإنجاز هذا المشروع".

مقالات مشابهة

  • ماذا حدث للمجتمع؟
  • تنبيه مهم لمواطني الإمارات في إيطاليا
  • التخطيط: سيتم إيجاد بدائل للمناطق العشوائية اعتماداً على التعداد السكاني
  • اسعار صرف السلع التموينية لمواطني محافظة الدقهلية عن شهر يولو
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • الفرقة 98 في جيش الاحتلال تتلقى صفعة قسامية ثقيلة داخل حي الشجاعية
  • بلاغات للنائب العام.. اتهامات متبادلة بين رضا البحراوي وعدوية شعبان عبد الرحيم
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • هل تشمل البلاغات الحكومية بشأن العطل مؤسسات القطاع الخاص في الأردن؟
  • اتحاد العمال: جميع بلاغات العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص