الفنانة البحرينية شيلاء سبت (وكالات)

نوبة بكاء هستيرية دخلت فيها الفنانة شيلاء سبت خلال بث على الهواء عبر حسابها على تيك توك.

بكاء البحرينية شيلاء سبت جاء بسبب تكرار التعليقات المتنمرة على سنها وعدم زواجها.

اقرأ أيضاً متابع يصف حساب الفنانة أحلام بـ”الممل”.. وردها عليه صدم الجميع 11 سبتمبر، 2023 ردة فعل غير متوقعة من سعود القحطاني بعدما تفاجأ بوجود «الأميرة خلود» معه في البث المباشر (فيديو) 11 سبتمبر، 2023

هذا وعبرت شيلاء سبت عن استيائها من موجة التنمر التي تتعرض لها منذ أيام عبر تيك توك، والتي يمطرها بها المتابعون كلما ظهرت في بث مباشر، مؤكدة أن القصة أصبحت مزعجة.

وأوضحت شيلاء سبت أنه من العيب على المتابعين أن يتركوا مثل هذه التعليقات المتنمرة، التي قد تدفعها للتفكير في الانتحار من كثرة انزعاجها بسببها.

وتابعت شيلاء سبت: “وحتى إذا كبرت .. صدق شو تبوني أسوي ؟ .. ما حد بيكبر غيري .. شو تبون يصير أموت خلاص انتحر؟ والله صدق مسختوها .. كل يوم نفس الحكي .. ما تزوجت ما أدري شنو .. الله اختر لي أصير كده”.

وكانت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير قد تداولت فيديو شيلاء سبت الذي ظهرت فيه باكية، وتعاطف معها بعض النشطاء فيما انتقدها آخرون للرد على مثل هذه التعليقات التي وصفوا أصحابها بأن لديهم مشاكل نفسية يخرجونها على الآخرين.

وكتب البعض في تعليقاتهم: “بتذكرني بحالي بيضل الناس يعايرونك بالسن وعدم الزواج في كل مناسبة ترى الموضوع مو مزح تعليقاتكم ممكن توصل الشخص للانتحار كفى سخافة”، “والله حرام هالموضوع كتير سخيف روحوا انجحوا بحياتكم واخلقوا فرصة عمل تشغلكم بدل التنمر على خلق الله”، “البنت جميلة ومو ناقصها شيء بس بعض النفوس مريضة ما تتحمل تشوف ست ناجحة وذكية وجميلة بدون زواج الله يشفيهم”.

شيلاء سبت تنهار باكية في بث مباشر بسبب عدم زواجها.pic.twitter.com/Shv5lrFhKh

— ‏Arabicvariety (@Arabicvariety) September 11, 2023

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: البحرين سناب شات

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بسخرية واسعة من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد سخر الجمهور من الفنان الشاب عثمان بشة, بعد ظهوره وهو يدندن بأغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك).

ويرى الساخرون من المطرب الشاب أن الأغنية تعتبر أغنية “بنات” ولا يصح أن يغنيه رجل, حيث كتب أحدهم: (رحم الله الفن السوداني) لترد عليه معلقة أخرى: (سوى سوى كدا لما يرحلوك أرقين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • شاهد: كتائب القسام تنشر فيديو لعمليات التصنيع العسكري خلال حرب غزة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • باختصار.. ما أبرز التعليقات على مناظرة بايدن وترامب؟