انتهت مباراة  الزمالك الودية أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بفوز  سيراميكا كليوباترا بثلاثية دون مقابل .

اقرأ أيضًا.. أوسوريو يجري العديد من التغيرات في مباراة الزمالك وسيراميكا بالشوط الثاني فاروق جعفر: يكشف حقيقة انضمام هاني العتال في قائمته الانتخابية لرئاسة الزمالك

 بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من،  عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعمر جابر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وكريم عبد الحق وأحمد عبد الرحيم " ايشو" وإبراهيما نداي ومصطفي شلبي وسيف الدين الجزيري .

جاءت بداية الشوط سريعة من الفريقين وكثف الزمالك محاولاته الهجومية، وفي الدقيقة الخامسة تمكن محمد توني من تسجيل هدف التقدم لسيراميكا كليوباترا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعديل النتيجة، وكاد عمر جابر أن يحرز هدف التعادل 33 من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد بسام.

وفي الدقيقة 40  سدد نبيل دونجا كرة قوية من خارج منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا اصطدمت بالعارضة، وتصدى حارس الزمالك لفرصة من رشيد أحمد مهاجم سيراميكا الذي انفرد بالمرمى في الدقيقة 44،  قبل أن يحرز محمد إبراهيم الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 45  لينتهي الشوط بتقدم سيراميكا بهدفين دون رد.

وأجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عدة تغييرات على تشكيل الفريق في الشوط الثاني و بدأ الزمالك الشوط بتشكيل يضم كل من عبد الرحمن نفاد وحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" ومصطفى شكري وسيد عبد الله " نيمار " وناصر منسي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا".

وكاد شيكابالا أن يحرز الهدف الأول للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى سيراميكا، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة في ظل تراجع المنافس للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة  87 أحرز جون  ايبوكا الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا من متابعة تسديدة  ارتدت من حارس مرمى الزمالك، وحاول الأبيض تقليص الفارق في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بثلاثية دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك سيراميكا كليوباترا أخبار الزمالك سيراميكا سیرامیکا کلیوباترا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

في سياق متصل أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا