صراحة نيوز:
2024-09-06@21:20:44 GMT

إطلاق نار قرب ساحة مستوطنة ريمونيم

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

إطلاق نار قرب ساحة مستوطنة ريمونيم

صراحة نيوز – زعمت وسائل إعلام عبرية، مساء الاثنين، مقاومون أطلقوا النار نحو مستوطنين قرب ساحة ريمونيم، دون وقوع إصابات.

وفي التفاصيل، قالت القناة 14 العبرية، إن المستوطنة على اراضي قرية رمون شرق رام الله على الطريق بين رام الله وأريحا.

.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة

الثورة نت../

شهدت 12 ساحة بمديريات محافظة تعز اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة بعنوان “مولد نبي الهدى .. دعوة لنصرة غزة والأقصى”، استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

واحتشد أبناء مديرية التعزية في شارع المطار بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية واجتماعية ووجهاء، في مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته.

وأكد المشاركون في المسيرات، مواصلة الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومحور الجهاد بما يرتكبه العدو الصهيوني من ذبح وإبادة جماعية وحشية مستمرة ضد الفلسطينيين في غزة والضفة، وكل فلسطين.

وأشاروا إلى أن العدو الصهيوني ما يزال يواصل جريمة القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وحرب إبادة جماعية لا مثيل لها في العصر، وحصار خانق مميت، للشهر الـ 12، والأسبوع الـ 48 على التوالي، بدعم أمريكي وأوروبي في ظل صمت عالمي معيب، وتخاذل عربي وإسلامي مهين، وامتدت جرائمه الوحشية لتطال الضفة الغربية.

إلى ذلك شهدت ساحات المربعات للمربع الشرقي – بالشارع العام بمديرية خدير، ومربعي الوسط والغربي – المشارب بشارع الأربعين بمديرية التعزية، والمربع الشمالي بجسر نخلة – بمديرية شرعب السلام، ومربع الخزجة لمديريتي حيفان والمواسط بالأثاور.

ونُظمت في ساحات المدينة السكنية بالبرح، والعرف، وسوق النصر بسقم بمديرية مقبنة، ومركزي المديريتين في مديريتي شرعب السلام والرونة، وجباله بمديرية ماوية، ومساهر – في الأعروق بمديرية حيفان، مسيرات حاشدة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في المسيرات التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، شعارات معبرة عن التنديد باستمرار جرائم العدو الصهيوني، الأمريكي البريطاني على غزة.

وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني أمام آلة الحرب الإسرائيلية والأمريكية الغربية، متوعدين كيان العدو الصهيوني الغاصب بأن الرد قادم كما أتاهم الرد البحري والأيام تشهد إعلاء كلمة الحق والعدالة الإلهية.

وأشاروا إلى استمرار حمل راية الإسلام ونصرة الشعب الفلسطيني، والتمسك بسنة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم وأخلاقه العطرة وسيرته الجهادية.

وجدّد بيان صادر عن المسيرات العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى مولده وأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد وفلسطين وغزة، وسيبقى مدافعاً عن مسراه، ثابتاً على الموقف الإيماني الثابت المبدئي المناصر للشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان بالانتصارات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة، التي نكلّت بالأعداء في البحر، وجعلت الأمريكان يولّون مدبرين ويعترفون بالهزيمة والفشل، وبات جزءا كبيراً من البحار خارج الهيمنة الأمريكية .. مؤكداً أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد.

ودعا شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والعودة الصادقة إلى رسول الله الذي كان سيد المجاهدين، ولا عذر يمكن أن يقبل للمتخاذلين ولا مناص من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد ولا عزة ولا كرامة ولا أمان ولا نهضة ولا إزدهار للأمة إلا بالجهاد في سبيل الله.

مقالات مشابهة

  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة في مسيرات دعم غزة
  • أبناء إب يحتشدون في 70 ساحة نصرة لغزة والأقصى
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 66 ساحة دعما لغزة
  • إطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع تجاه مستوطنة المطلة
  • صعدة تحتشد في 26 ساحة نصرة لغزة
  • ماذا وراء إستهداف حزب الله لنؤوت مردخاي لأوّل مرّة؟
  • حزب الله اللبناني يعلن قصف مستوطنة نؤوت مردخاي بصواريخ الكاتيوشا
  • لأول مرة.. «حزب الله» يستهدف مستوطنة نؤوت مردخاي شمالي إسرائيل
  • حزب الله: أدخلنا مستوطنة إسرائيلية جديدة على جدول نيراننا وقصفناها للمرة الأولى ‏