قالت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الإثنين 11 يونيو 2023، إنها تدعم  كافة الخطوات النضالية التي تقرها الحركة الأسيرة، مضيفة، "لنؤكد لهم أننا جميعا موحدون في معركة واحدة ضد السجان".

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية:

- نوجه التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، ونحيي صمودهم وثباتهم ووحدتهم في مواجهة السجان الصهيوني وحكومة المتطرفين الفاشية.

- ندعم كافة الخطوات النضالية التي تقرها الحركة الأسيرة، والتي تمثل رسالة غضب ضد إجراءات الاحتلال بحقهم، وتأكيدا أن سياساته لن تكسر إرادتهم الصلبة.

- وندعو أبناء شعبنا في كافة ساحات الوطن للاستجابة لنداء الأسرى البواسل، والمشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية بعنوان "وحدة الأحرار .. عنوان الانتصار" والتي ستنظم مساء غد الثلاثاء الساعة التاسعة مساء بكافة المحافظات،

-  لنؤكد لهم أننا جميعا موحدون في معركة واحدة ضد السجان، ولن نسمح للاحتلال الاستفراد بهم، وأن قضيتهم ستبقى على رأس الأولويات لدى شعبنا ومقاومته التي لن تخذلهم أبدا.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

حماس: عدوان الاحتلال في مخيم قباطية محاولة جديدة فاشلة

غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن عدوان الاحتلال الإسرائيلي الإرهابي المستمر بالضفة الغربية، وما شهدناه من عملية اغتيال جبانة ظهر اليوم، عبر القصف الجوي في مخيم قباطية جنوب جنين، وما يرافقها من اقتحام عسكري، هي محاولة جديدة فاشلة لن تنال من عزيمة أبناء شعبنا، ولن تهز من صموده وتشبثه بخيار المقاومة. وزفت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، الخميس، شهداء مخيم قباطية الأبطال. وأكد أن درب المقاومة بالضفة ماضٍ بلا هوادة، وأن هذه الدماء الزكية ستكون دافعًا لاستمرار العمليات النوعية، فالعدوان لن يجلب للاحتلال ومستوطنيه إلا مزيدًا من الخوف والرعب والدماء والأشلاء. وحيت الحركة أبطال كتائب القسام وكافة أذرع المقاومة الذين يواجهون بكل بسالة ترسانة الاحتلال العسكرية، ويقومون بدورهم الأصيل في الدفاع عن أرضنا وشعبنا في ظل تغول الاحتلال. وجددت دعوتها لجماهير شعبنا في كافة محافظات الضفة الغربية لتصعيد المواجهة ومقارعة الاحتلال، ضمن معركة طوفان الأقصى الممتدة من غزة للضفة وكافة ساحات المواجهة؛ التي لن تهدأ حتى كسر شوكة الاحتلال ونيل حقوقنا المشروعة.

مقالات مشابهة

  • الشرعية توجه دعوة لـ”كافة اليمنيين في الداخل والخارج”
  • حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد
  • حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد فيه
  • حماس: عدوان الاحتلال في مخيم قباطية محاولة جديدة فاشلة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان: كلنا ثقة بحزب الله
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الرد
  • فصائل المقاومة تدين العدوان الصهيوني الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الثأر والرد
  • موقع إسرائيلي: مقتل 4 عسكريين إسرائيليين بـ كمين كبير نفذته فصائل المقاومة في غزة
  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي الاحتلال بحرب الإبادة