الوطن:
2024-06-27@08:37:10 GMT

ضبط 70 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي في البحيرة

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

ضبط 70 طن أسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي في البحيرة

نفذت مديرية الطب البيطري بالبحيرة، بقيادة الدكتور أشرف محي الدين، وبإشراف إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم وبالتعاون مع اداره شرطة تموين البحيرة حملة مكبرة على الثلاجات بمركز أبو حمص، في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، باستمرار وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك وتوفير غذاء صحي وآمن للمواطنين.

حملة تموينية في البحيرة

أسفرت الحملة التموينية، عن تحرير 3 محاضر أسماك هارينج وهورس ماكريل متغيره الخواص الطبيعية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي بإجمالي 70 طنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات لمتابعة الأسواق والوقوف على مدى جودة المنتجات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وشهدت مدينة دمنهور اليوم، حملة تموينية مكبرة، أسفرت عن غلق محل عصائر مجهول لاستخدام منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات حملات تموينية مخالفات تموين البحيرة حملات تموينية في البحيرة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. ضبط 3 طلاب بالقاهرة لقيامهم بالغش الإلكتروني في امتحان الفرنسي والألماني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضبط طالبين خلال قيامهما بمحاولة غش إلكتروني داخل لجنتين بالشرابية والمقطم بمحافظة القاهرة خلال امتحان مادة اللغة الفرنسية باستخدام الهاتف المحمول، وذلك في رابع أيام امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

كما تم ضبط طالب من خلال كاميرات المراقبة بلجنة بمحافظة القاهرة خلال محاولته الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن في مادة اللغة الألمانية.

وأوضحت الوزارة أنه تم ضبط الطلاب المذكورين خلال قيامهم بالغش الإلكتروني ونشر أجزاء من الأسئلة على جروبات الغش، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الطلاب وتطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101)، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، والذى ينص فيه على حرمان الطالب من الامتحانات لمدة عام إلى عامين طبقا للقانون.

وأشارت إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية أيضا حيال الملاحظين في اللجان المذكورة والمسئولين عن التفتيش أمام بوابات اللجان.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • تموين الإسماعيلية يضبط ربع طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • ضبط كبده وكفته مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم
  • ضبط كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالإسكندرية
  • رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والمحلات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع ٢٣٠٠ حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية بحدائق الأهرام
  • الثانوية العامة 2024.. ضبط 3 طلاب بالقاهرة لقيامهم بالغش الإلكتروني في امتحان الفرنسي والألماني