أكدت الفنانة دنيا عبد العزيز فى تصريحات صحفية إن إصابتها بكسر فى القدم جاءت نتجت نتيجة وقوعها على قدمها أثناء وجودها خارج مصر، مشيرة أنها أصيبت بتمزق من الدرجة الثانية، وسوف تستمر في الجبس لمدة أسبوعين.

أعلنت الفنانة دنيا عبدالعزيز تعرضها لكسر في قدميها، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت دنيا عبد العزيز جمهورها صورة، عبر خاصية «الاستوري»، وعلقت عليها قائلة: «قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل شيء».

وكانت حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز، على حضور عزاء حماة الفنان هشام إسماعل لتكون أول الحاضرين برفقة زوجها لدعم  هشام إسماعيل وتقديم واجب العزاء.
 

دنيا عبد العزيز وزوجها 

وكان أعلن الفنان هشام إسماعيل رحيل حماته، عبر حسابه على فيس بوك، وكتب قائلا: البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى الغالية السيدة عائشة السعيد، والدة زوجتى شيماء عبد القادر، وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر فى سمنود المحلة".

الكبير أوي 7

وكان شارك الفنان هشام إسماعيل، فى دراما رمضان 2023 بمسلسل الكبير أوى 7 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

هشام إسماعيلقصة الكبير أوي 7

وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.
 

وكانت شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز جمهورها صور لها من داخل الحرم المكي أثناء تأديها مناسك العمرة برفقة زوجها  وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله”.  

 

اقرأ ايضًا.. دنيا عبد العزيز تستعيد ذكرياتها مع والدتها

 

وانتهت مؤخرًا دنيا عبد العزيز من الموسم الثالث من مسرحية "زقاق المدق" والتي عرضت الفترة الماضية على خشبة مسرح البالون في وحقق العرض نجاحًا كبيرًا على مدار المواسم السابقة.

 

مسرحية "زقاق المدق" مقتبسة من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، من بطولة، دنيا عبد العزيز، بهاء ثروت، مجدي فكري، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسيني، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عبد الرحمن عزت، هاني عبد الهادي، عصام مصطفى، أحمد شومان، محمد النوبي، إبراهيم غنام، صابر عبد الله، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر يني، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجبس مصر تمزق الدرجة الثانية الفنانة دنیا عبد دنیا عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي

 كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”، مهام عمل محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

جهاد جريشة: ما حدث اليوم هو عبث بالتحكيم المصري

وأكد هشام خلال برنامجه على قناة النهار، أن محمد رمضان يمتاز بالشخصية القوية، وسيكون له أكثر من دور خلال الفترة المقبلة، وهناك ارتياح داخل النادي الأهلي بالقرار.

وتابع أمير هشام: “دور محمد رمضان سيكون الإشراف على تعاقدات اللاعبين، ومسؤول عن عقود اللاعبين بالتنسيق مع إدارة التعاقدات، بالإضافة إلى أنه سيكون حلقة الوصل بين إدارة النادي والجهاز الفني”.

واختتم: “محمد رمضان سيحق له التدخل في كل كبيرة وصغيرة بفريق الكرة إداريًا، ويحق له إصدار عقوبات مالية وادارية وله الحق في حضور المحاضرات والجلوس على دكة البدلاء إذا أراد”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • صالح الشهري يلمح بقرب عودة أحمد شراحيلي خلال أسبوعين.. فيديو
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • في أول أسبوعين من عرضها| "فارس يكشف المستور" ترفع لافتة كامل العدد.. صور
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان