استقرت الفنانة نيللي كريم على مسلسل بعنوان "فراولة" لتخوض به سباق دراما رمضان القادم، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، التي تعود من خلاله بعد غياب أربع سنوات عن الكوميديا منذ أن قدّمت مسلسل "بـ100 وش" مع الفنان آسر ياسين.

نيللي كريم 

أوضح مصدر من داخل العمل أن نيللي كريم بدأت التحضير مع صنّاع العمل لاختيار فريق العمل وباقي أبطاله استعدادا لبدء التصوير مطلع تشرين الأول "أكتوبر" القادم.

نيللي كريم 
مسلسل "فاتن أمل حربي"

وعن الأخبار التي انتشرت حول لعب الفنان شريف سلامة دور البطولة أمام نيللي كريم، خاصة بعد النجاح الذي حققاه معا في مسلسل "فاتن أمل حربي"، كشف المصدر أنه لم يتم بعد تسمية باقي أبطال المسلسل، ولم تُعرض البطولة الرجالية أمام نيللي علي أي فنان حتى الآن، وكل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.

نيللي كريم مسلسل "فراولة"

وتدور أحداث مسلسل "فراولة" لنيللي كريم في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من إنتاج أحمد الدسوقي، وجارٍ التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل. 

رباب ممتاز تعود مجددًا للأدوار الشعبية بشخصية "نوسة" في فيلم أنا وابن خالتي ركين سعد تكشف لحظات كواليس تحضيرات مشهد الحريق في "سفاح الجيزة"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيللى كريم الفنانة نيللى كريم تصريحات نيللي كريم نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس