أُصيب 13 شخصًا بإصابات متنوعة وجروح وكسور متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، مساء اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، بسبب السرعى الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، فيما توقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، وهرع المارة لمساعدة المصابين في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب، أمام عزبة الغريب على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي قرب ميدان عبد المنعم رياض، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 13 شخصًا بالحادث

وأسفر حادث طريق الفيوم عن إصابة 13 شخصًا بالحادث، تراوحت إصاباتهم بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تسيير الحركة المرورية

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الفيوم طريق الفيوم مستشفى الفيوم طريق القاهرة الفيوم انقلاب سيارة حوادث الطرق

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص، في حادث مروري، اليوم السبت، بمنطقة شرق العوينات في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد حامد، مدير أمن الوادي الجديد، اخطارًا من ادارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين في حادث مروري لمستشفى الداخلة العام. 

تبين انقلاب سيارة ربع نقل مزدوجة الكابينة بطريق محطة الكهرباء في منطقة شرق العوينات أسفر عن إصابة كل من:- عمر مصطفى محمد، 23 عامًا،  ومقيم مدينة "المنصورة" بمحافظة الدقهلية، مسعود محمد أحمد، 46 عامًا، ومقيم مدينة "المنصورة" بمحافظة الدقهلية، يسرى موسى معنى، 24 عامًا، ومقيم منطقة " بن عبيد" بمحافظة الدقهلية، وتبين إصابتهم بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم. 

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت المصابين للوحدة الطبية بمنطقة شرق العوينات، والتي نقلتهم لمستشفى الداخلة بمدينة " موط" لاستكمال العلاج، تحرر محضر بالحادثة، وأخُطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد