تستمر فترة بول بوجبا المظلمة للغاية. وذلك بعدما جاءت نتيجة اختبار اللاعب الفرنسي إيجابية لهرمون التستوستيرون في اختبار المنشطات في 20 أغسطس الماضي بعد مباراة أودينيزي ويوفنتوس، وهي المباراة التي لم يشارك فيها.

وبالتالي سيتم إيقاف لاعب خط وسط يوفنتوس كإجراء احترازي وسيكون أمامه ثلاثة أيام لطلب تحليل مضاد.

إذا تم تأكيد الاختبار الإيجابي، فسيتم الحكم على بوجبا من قبل المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات. وتصل مدة الاستبعاد في حالات تعاطي المنشطات إلى عامين، ويمكن أن تصبح أربع سنوات في حالة التأكد من القصد.

بناءً على القضية الأخيرة في الدوري الإيطالي، والتي تتعلق بالومينو لاعب أتالانتا، الذي تمت تبرئته لاحقًا بعد غياب أربعة أشهر، وغاب أيضًا عن كأس العالم، يجب بالتالي إيقاف لاعب يوفنتوس الفرنسي لانتهاكه المادتين 2.1 و2.2، تلك المتعلقة بـ "وجود مادة محظورة" و"استخدام أو محاولة استخدام مادة محظورة".

بعد مباراة أودينيزي، لعب بوجبا 52 دقيقة في مباراتي بولونيا وإمبولي، قبل أن يخرج بسبب الإصابة خلال المباراة. وهي الإصابة التي كان يُخشى من إبعاده بسببها عن الملاعب لفترة طويلة والتي يبدو أنها تم حلها بدلاً من ذلك. في هذه الساعات بالتحديد، اعترف بوجبا، الذي واجه صعوبة كبيرة في السنوات الأخيرة، بأنه كان يفكر في الاعتزال وأنه يبحث الآن عن الخلاص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أودينيزي الدوري الإيطالي بول بوجبا كأس العالم يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 6 سنوات لـ عاطل يتاجر في المواد المخدرة بأسيوط

عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، عاطل ، بالسجن المشدد 6  سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في مادة الشابو والهيروين المخدرين بدائرة قسم ثان أسيوط.


صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة و علاء الدين سيد عبد المالك عضو المحكمة وحضور عمرو أبو سديرة وكيل النائب العام ، وأمانة سر عادل أبو الريش و زكريا حافظ.


تعود وقائع القضية رقم 7268 لسنة 2024 جنايات ثان أسيوط إلى ورود معلومات للملازم أول خالد قناوي معاون مباحث قسم شرطة ثان أسيوط تفيد قيام " سامح . ح . ص " 32 عاما ، عاطل ،مقيم نزلة عبداللاه بالاتجار في المواد المخدرة بصورتي الجملة و القطاعي متخذا من شخصه ومسكنه أماكن لإخفاء المواد المخدرة .

مفاجأة من العيار الثقيل.. جنايات أسيوط تقضي ببراءة 8 متهمين بقضية ثأر.. فيديو السجن المشدد 15 عاما لـ3 أشقاء قتـ.ـلوا شابا في مشاجرة بأسيوط.. فيديو


وبتقنين الإجراءات القانونية قاد الملازم أول خالد قناوي معاون مباحث قسم شرطة ثان أسيوط قوة من أفراد الشرطة السريين استهدفت مكان تواجد المتهم وتمكنت القوة من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على علبة سجائر بداخلها 6 أكياس مختلفة الأحجام بداخلها مادة الشابو المخدر وكذلك 7 تذاكر بداخلها مادة الهيروين المخدر ومبلغ مالي 500 جنيه .


وبمواجهته بما أسفر عنه التفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة .

مقالات مشابهة

  • صدمة تُصيب بيولي بسبب مدة غياب سلطان الغنام
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ عاطل يتاجر في المواد المخدرة بأسيوط
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • البطاطس المحمرة| احذر.. بها مادة تصيب الدماغ
  • الزمالك مهدد بإيقاف القيد خلال ساعات
  • فينسسيوس جونيور يغيب عن البرازيل بسبب الإصابة
  • بوجبا سعيد بانتهاء الكابوس: يجب أن أقبل الجريمة
  • مدرب يوفنتوس يثير التكهنات حول مستقبل بوجبا
  • تقليص إيقاف بوغبا بسبب المنشطات إلى 18 شهراً
  • بوجبا بعد تقليل عقويته: لا أستطيع الانتظار للعودة للملعب