صراحة نيوز:
2024-07-04@12:03:34 GMT

نجوم الفن يعبرون عن حزنهم على ضحايا اعصار دانيال

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

نجوم الفن يعبرون عن حزنهم على ضحايا اعصار دانيال

صراحة نيوز- تعاطف العشرات من نجوم الفن والمشاهير مع العائلات الليبية المنكوبة جراء إعصار “دانيال” الذي خلّف 150 قتيلا.

وتوجه العديد من المشاهير بالدعاء للشعب الليبي، ونشروا صورًا ومقاطع فيديو للأمطار الغزيرة والسيول التي ألحقت أضرارًا كبيرة وفادحة بالبنية التحتية والممتلكات، فيما يتواصل البحث عن عدد من المفقودين.


ونشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد صورتين من إعصار “دانيال” في ليبيا” وزلزال المغرب، وكتبت عبر منصة إكس: “اللهم إننا نسألك باسمك الأعظم يالله أن تلطف بحال اخواننا وأهلنا في ليبيا حسبي الله ونعم الوكيل… قلوبنا معكم ومع المغرب”.

وعلقت الممثلة ماغي بوغصن: “ألطف يا رب بأهلنا في #ليبيا من الاعصار المدمّر رحمتك يا رب”.

كما علق الفنان ناصيف زيتون: “الله يحمي ويحفظ #ليبيا وشعبها … قلوبنا معكم”.

وكتبت نوال الزغبي: “يا رب تحمي ليبيا وأهلها”. والأمر ذاته بالنسبة للفنانة يارا التي قالت: “اللهم احفظ ليبيا وشعبها وكُن معهم”.

وعلقت الفنانة رحمة رياض: “اللهم ألطف بأهلنا في ليبيا أحفظهم بحفظك وكن لهم عونًا ونصيرًا يا ربّ العالمين”.

فوشيا

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا إعصار بيريل في جامايكا إلى 9 اشخاص

المناطق_متابعات

ارتفع عدد ضحايا إعصار بيريل الذي اجتاح جامايكا أمس الأربعاء، إلى 9 أشخاص على الأقل، حيث ضرب الإعصار الساحل الجنوبي، متسبباً في اقتلاع الأشجار والأسقف وتدمير المزارع، وإجلاء السكان، وإغلاق المطارات في كينجستون وخليج مونتيو السياحي، ومن المتوقع أن يزداد العدد مع عودة الاتصالات في المناطق المتضررة.

وقال رئيس وزراء جمهورية جامايكا أندرو مايكل هولنيس إن حوالي 500 جامايكي فروا إلى الملاجئ، محذراً من أن الأسوأ لم يأت بعد.

أخبار قد تهمك وزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة 4 يوليو 2024 - 3:39 صباحًا أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق 4 يوليو 2024 - 3:37 صباحًا

وأشار المركز الوطني الأمريكي للأعاصير إلى احتمال حدوث سيول وانهيارات طينية مهددة للحياة في معظم أنحاء جامايكا وجنوب هايتي، مع توقع هبوب رياح خطيرة وعواصف في جزر كايمان.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 6:17 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:34 صباحًا“القاعدة -5”.. تجنبك أضرار المكيفات في الطقس الحار أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:27 صباحًابسبب ضغط العمل.. روبوت كوري ينتحر أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:00 صباحًا“الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:31 صباحًاإنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:20 صباحًاضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية4 يوليو 2024 - 3:34 صباحًا“القاعدة -5”.. تجنبك أضرار المكيفات في الطقس الحار4 يوليو 2024 - 3:27 صباحًابسبب ضغط العمل.. روبوت كوري ينتحر4 يوليو 2024 - 3:00 صباحًا“الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة4 يوليو 2024 - 2:31 صباحًاإنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا4 يوليو 2024 - 2:20 صباحًاضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية وزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة وزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رياح خطيرة وعواصف.. ارتفاع ضحايا إعصار بيريل في جامايكا
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار بيريل في جامايكا إلى 9 أشخاص
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار بيريل في جامايكا إلى 9 اشخاص
  • دعاء دخول المنزل.. اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  •  دعاء قبل المذاكرة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية 2024
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)