موقع 24:
2024-09-20@00:44:21 GMT

يضطر لإنفاق 8 آلاف دولار لاستعادة 4 دراجات مسروقة

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

يضطر لإنفاق 8 آلاف دولار لاستعادة 4 دراجات مسروقة

أنفق راكب دراجات بريطاني يدعى داميان جروفز، ويبلغ من العمر 34 عاماً، ما يقرب من 8000 دولار لتعقب اللصوص الذين سرقوا أربعاً من دراجاته، قبل أن يقود سيارته قرابة 2000 كم إلى بولندا لاستعادة دراجاته المسروقة.

وكان داميان قد أصيب بالرعب عندما سرق اللصوص أربع دراجات احترافية من دراجاته التي يستخدمها في السباقات، والتي تبلغ قيمتها 45 ألف دولار أمريكي في نيوكاسل أندر لايم، ستافوردشاير، في 25 يونيو (حزيران).




وقال، إنه أُجبر على أن يتحول إلى محقق، لاستعادتها، والحصول عليها بنفسه، لأن شرطة ستافوردشاير فشلت في التصرف. وفي أثناء المطاردة، قام بتعيين محقق خاص، والتحليق بطائرة بدون طيار فوق عنوان في ليستر حيث تم إخباره بوجود الدراجات.


ومما زاد الطين بلة أنه أعطى بالفعل أسماء اثنين من المشتبه بهم لشرطة ستافوردشاير، التي فشلت في التصرف لاستعادة الدراجات المسروقة. حصل داميان على أسماء الجناة بعد سؤال السكان المحليين. 




ونشر داميان وزميلته التي تحترف ركوب الدراجات، معلومات عن السرقات على موقع إنستغرام، وحصدا مئات الآلاف من المشاهدات، قبل أن يتصل شخص على الموقع بهما مدعياً أنه يمتلك الدراجات الأربع، وتبين فيما بعد أنه محتال. 




وبعد ذلك تلقى داميان بلاغاً من أحد عشاق ركوب الدراجات بأنه شاهد الدراجات معروضة على موقع مبيعات بولندي. وبعد التواصل مع الشخص الذي بيعت له الدراجات، سافر إلى وارسو في 18 أغسطس (آب)، وعاد بدراجاته الأربع المسروقة بعد 48 ساعة، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

تيارت: الدرك يسترجع سيارة مسروقة بعد ضبطها بمسلك ترابي بمهدية بتيارت

تم، استرجاع سيارة مسروقة من قبل أفراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بمهدية بتيارت أثناء قيامها بدورية.

وجاءت عملية الدرك، بعد أن لفت انتباههم مركبة نفعية تسير عبر مسلك ترابي بالجهة الشمالية لبلدية مهدية. وعلى الفور تم توقيفها وتفتيشها.

وبعد التعمق بالتحريات تبين أن هذه المركبة مسروقة ومحل بحث من طرف مصالح أمن دائرة حمادية. حيث تعرف عليها صاحبها بعد تقربه من مصالح الدرك كيتم استكمال التحقيق مع المتهم واعادة السيارة الى الأمن لمواصلة تحقيقاتها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مصادر إسرائيلية: المتفجرات التي زرعتها إسرائيل ببطاريات آلاف أجهزة البيجر انفجرت في وقت واحد (WSJ)
  • وفاة دراج ألمانيا
  • القبض على شخص مختص بسرقة دراجات منتسبي قاطع نجدة الصالحية
  • توقيف سارق دراجات آلية في محلّة برج الشّمالي
  • جابوا الربحة.. سياقة دراجات نارية بطريقة متهورة توقع شابين في ورطة
  • بعد “البيجر”.. إسرائيل تفجر آلاف أجهزة اللاسلكي (ووكي توكي) التي يستخدمها حزب الله
  • ميزة جديدة للحد من سرقة أجهزة «آيفون»
  • تيارت: الدرك يسترجع سيارة مسروقة بعد ضبطها بمسلك ترابي بمهدية بتيارت
  • منتخب الدراجات إلى «طواف الصين»
  • انصار ترامب يطالبوه: استعن بعصابة الدراجات النارية لتوفير الحماية