أصيب 17 شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، في حادث تصادم مروّع وقع بين سيارتين ميكروباص ونقل على طريق «القاهرة - الفيوم الصحراوي» بدائرة محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة عليهما.

بلاغ بحادث تصادم سيارتين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد تلقيهم بلاغ من مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل والثانية ميكروباص على طريق «القاهرة - الفيوم» الصحراوي، أمام مساكن ميمنة بدائرة مركز شرطة سنورس، ووجود عدد كبير من المصابين.

إصابة 17 شخصا بالحادث

أسفر حادث طريق الفيوم، عن إصابة 17 شخصًا بإصابات تراوحت بين جروح وكدمات واشتباه كسور متفرقة بالجسم، فيما دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابتهم.وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفيوم طريق الفيوم حادث حادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم بين سيارتين في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب، منذ قليل، 10 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين، أمام قرية الإيمان التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى كوم حمادة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بنطاق مركز بدر، وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بطريق المحولات بقرية الإيمان، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى المركزي بكوم حمادة لتلقي العلاج اللازم.

أسماء المصابين بحادث تصادم بين سيارتين في البحيرة

والمصابين هم كل من: "م.ص، 35 عامًا، ا.ش، 25 عامًا، ش.ح، 13 عامًا، ن.م، 5 سنوات، ا.م، 5 سنوات، ن.ع، 15 عامًا، ص.ع، 3 سنوات، م.ع، 15 عامًا،ع.ص، 30 عامًا، هـ.ع، 14 عامًا"، وجميعهم مقيمين بمركز بدر، وجاري تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة.

طوارئ بمستشفى كوم حمادة المركزي

ومن جانبه أكد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن حالات المصابين بحادث طريق المحولات بمركز بدر مستقرة، حيث تم تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم فور وصولهم للمستشفى.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، إنه تم الدفع بسيارات الإسعاف فور البلاغ بالحادث وإعلان حالة الطوارئ بمستشفى كوم حمادة المركزي، التي نُقل إليها المصابون بالحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • حادث تصادم سيارتين أعلى دائري العمرانية| صور
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم بين سيارتين في البحيرة
  • 10 مصابين في حادث تصادم بين سيارتين بالبحيرة
  • جرحى على طريق عام رياق... حادث سير مروّع وقع بين سيارتين
  • إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك
  • إصابة 5 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • إصابة 15 شخصا في حادث تصادم مروع بالبحيرة (أسماء)
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على طريق أسيوط الصحراوى الغربى