بوابة الوفد:
2024-10-03@13:39:24 GMT

انطلاق عرض حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل"

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

ينطلق عرض حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل"، بطولة غادة عبدالرازق وخالد أنور وسلمى أبو ضيف، وذلك يوم 13 سبتمبر الجاري.

 

موعد عرض حكاية تحت الحزام لمسلسل "حدث بالفعل"

 

مسلسل حدث بالفعل حكاية (تحت الحزام) يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، وأبرزهم  غادة عبد الرازق وخالد أنور وسلمى أبو ضيف، ومن تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

 

تدور أحداث حكاية تحت الحزام، في إطار 3 حلقات، وهي ضمن سلسلة حكايات مسلسل حدث بالفعل، ويشارك في بطولة الحكاية، إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من: سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وغيرهم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

حدث بالفعل آخر أعمال غادة عبدالرازق

من جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، مسلسل تلت التلاتة، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وتكون من 15 حلقة، وضم عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة مي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، كريم سرور، مصطفى درويش،  وغيرهم، والعمل من إخراج حسن صالح.

 

ودارت أحداث مسلسل تلت التلاتة، في إطار تشويق وغموض، حول الشقيقات الثلاثة التوأم، فريال وفرح وفريدة، وتموت إحداهن، لتبدأ لعبة الشخصية المتسلطة بهن، وتقرر أن تنتقم من قاتل شقيقتها، في إطار الغموض.

حدث بالفعل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحت الحزام حكاية تحت الحزام مسلسل حدث بالفعل غادة عبدالرازق خالد أنور سلمى أبو ضيف الفن بوابة الوفد حکایة تحت الحزام حدث بالفعل

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025