أعلنت شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي، إبرامها شراكة استراتيجية مع شركة "بلو آول كابيتال" المتخصصة في مجال إدارة الأصول البديلة.

وتلتزم مبادلة بموجب هذه الشراكة بتخصيص مبلغ مليار دولار أمريكي لمنصة "بلو آول كريدت"، حيث سيتم التركيز في البداية على استراتيجية الإقراض التكنولوجي الخاصة بالشركة، والتي ستوفر حلولاً تمويلية لمجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا والبرمجيات.


وقال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "بلو آول" دوغ أوستروفر: "فخورون بإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة استثمار عالمية كشركة مبادلة، حيث تؤكد هذه الشراكة إمكاناتنا في مجال تقديم خدمات الإقراض المباشر في قطاع التكنولوجيا، وقدرتنا على تقديم حلول متميزة تمكّن عملاءنا من تحقيق أهدافهم الاستثمارية؛ ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة مع مبادلة، وسنعمل معاً على تعزيز القيمة عبر استراتيجيات أعمالنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق

أعلنت الشركة العامة للكهرباء البدء في أعمال تهيئة موقع إنشاء مشروع محطة تحويل “11/66 كيلو فولت”، وهي محطة الحقن في طبرق، بعد الانتهاء من عملية الرفع المساحي.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الهدف من الأعمال دعم ورفع كفاءة الشبكة في مدينة طبرق، وذلك بتنفيذ الشركة الهندسية لأعمال الكهرباء، موضحة أن أعمال الميكانيكا تجرى تحت إشراف ومتابعة إدارة مشروعات توزيع الجبل الأخضر.

كما أعلنت الشركة عن اعتزامها البدء في أعمال الرفع المساحي بمنطقة لملودة في الجبل الأخضر، لإنشاء محطة تحويل “11/66 كيلو فولت” وهي محطة الحقن.

يأتي ذلك ضمن الخطط الاستعجالية التي يسعى مجلس إدارة الشركة إلى تنفيذها دعمًا للشبكة ورفع كفاءتها تحت تنفيذ الشركة الهندسية لأعمال الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يشهد توقيع شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى الشركات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمجال الطبي والرياضي
  • رئيس «الغرف السعودية»: العلاقات بين مصر والمملكة وصلت لمستوى شراكة استراتيجية
  • صادقي:نشكر السوداني على تقديم (100) مليار دولار لإيران من خلال إبرام (14) إتفاقية ستنفذ من قبل شركة خاتم الانبياء
  • شركة النفط بساحل حضرموت تعلن تخفيضا في تسعيرة الديزل
  • مصطفى عمار: «المتحدة» شركة ولدت عملاقة تستند على تاريخ إعلامي مصري تجاوز 150 سنة
  • «التعليم العالي» تدشن شركة «نكست إيرا» لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الأربعاء
  • وزيرة البيئة تبحث مع شركة فرنسية آليات تنفيذ مشروعات في مجال تحويل المخلفات
  • وزيرة البيئة تلتقي وفد شركة Suez الفرنسية لبحث التعاون في مشروعات تحويل المخلفات وتحلية المياه
  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل 
  • شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق