شفق نيوز/ أعلن مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل، اليوم الاثنين، بانه لا يمانع تواجد اللاعبين المحترفين مع المنتخب الوطني، واصفاً مباراة الكويت في التصفيات الآسيوية بـ"المهمة" لبلوغ النهائيات.

وقال شنيشل في حديث لوكالة شفق نيوز إن "هدفنا الاهم هو خدمة كل منتخباتنا الوطنية دون استثناء لا سيما ان كل المنتخبات العراقية تتدرج حتى تصل للمنتخب الأول"، لافتا الى "عدم وجود ما يمنع من تواجد اللاعبين المحترفين مع المنتخب الوطني".

وبشان مباراة المنتخب الاولمبي أمام الكويت اوضح ان "مباراتنا ستكون مهمة امامهم لحسم بطاقة التاهل والبلوغ لنهائيات آسيا".

وأوضح لقد "طوينا مباراتي ماكاو وتيمور الشرقية ستكون مباراة الكويت بمثابة الفيصل للجانبين لحسم بطاقة التأهل، ولدينا فكرة فنية كاملة لوضع النهج الفني المناسب للمباراة الاخيرة التي ستكون حاسمة بالنسبة للطرفين".

وبيّن شنيشل "بالنسبة لي ارى اللعب في منافسات المجموعات أكثر صعوبة من النهائيات لأسباب ترتبط بالحسابات المعقدة للتأهل الى المراحل المقبلة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب الاولمبي راضي شنيشل التصفيات الاسيوية

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024

استقر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، على تشكيلة الطواحين التي ستواجه المنتخب التركي، في المباراة المباراة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة هولندا ضد تركيا

يلتقى المنتخب الهولندي مع نظيره التركي، مساء، غدًا، السبت الموافق 6 يوليو 2024 على " الملعب الأولمبي" ببرلين، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة وفلسطين.

تشكيل هولندا أمام تركيا

حراسة المرمي: بارت فيربروجين
خط الدفاع: ناثان آكي - فيرجيل فان دايك - ستيفان دي فراي - دنزل دومفرايس
خط الوسط: جيردي تشوتين - تيجاني رايندرز - تشافي سيمونز
خط الهجوم: دونيل مالين - كودي جاكبو - ممفيس ديباي

وتنقل مباراة هولندا وتركيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديد عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.
 

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت HD في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يخطف بطاقة التأهل الأخيرة لربع النهائي