زار الفنان مصطفى قمر مستشفى بهية الجديدة في منطقة الشيخ زايد، اليوم، لتفقد أحوال المرضى والاطمئنان عليهم وتبادل أطراف الحديث معهم.

ورافق مصطفى قمر في زيارته نجله الفنان تيام مصطفى قمر، والفنانة بشرى، والفنانة رنا رئيس، وحرصوا على الحديث مع محاربات السرطان والاستماع إلى تجاربهن في مواجهة المرض اللعين.

ولم تتمالك بشرى ورنا رئيس دموعهما بعد علمهما بخضوع مريضة بالسرطان من آخر جلسات العلاج الكيماوي، ولم تتمالك بشرى نفسها وأطلقت زغرودة من فرط سعادتها بشفائها.

 

وعد مصطفى قمر لمحاربات السرطان

ووعد مصطفى قمر عدداً من محاربات مرضى السرطان باصطحابهن إلى إحدى دور العرض السينمائي لمشاهدة فيلم أولاد حريم كريم ومعرفة آرائهن في أحدث تجاربه السينمائية.

قائمة أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم الفنانة علا غانم، وبسمة، وداليا البحيري، وخالد سرحان وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى قمر بشرى رنا رئيس أولاد حريم كريم الفنان مصطفى قمر أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، حجم الإيرادات التي حققها فيلم أولاد رزق 3، خلال أسبوعين من طرحه في دور العرض.وقال آل الشيخ عبر حسابه على منصة X: “في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق اكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري”.وأضاف: “صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم، الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق، وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالاضافة دعايه ناجحة لموسم الرياض”.وواصل: “سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريباً، ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز”.واختتم آل الشيخ: “أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان”.

المرصد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • بالفيديو.. عبدالله الرويشد يظهر على كرسي متحرك في ألمانيا
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى