RT Arabic:
2024-09-16@23:31:50 GMT

إعدادات في سامسونغ ينبغي تعديلها الآن!

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

إعدادات في سامسونغ ينبغي تعديلها الآن!

تصمم سامسونغ بعضا من أفضل أجهزة "أندرويد"، إلا أن هناك إعدادات ينبغي على المستخدمين تعديلها على الفور على أجهزة "غالاكسي".

تعديل عمل زر الإيقاف

لا يؤدي زر "إيقاف التشغيل" الموجود على جانب هواتف سامسونغ إلى إيقاف تشغيل الهاتف في إعداداته الافتراضية، وبدلا من ذلك، يشغّل المساعد الصوتي Bixby.

ولحل المشكلة، اتبع التعليمات التالية: الإعدادات > الميزات المتقدمة > المفتاح الجانبي، تغييره من "Wake Bixby" إلى "قائمة إيقاف التشغيل".

تسهيل التصفح

افتراضيا، يحتوي جهاز "سامسونغ غالاكسي" على متصفح "سامسونغ إنترنت" (يحتوي على شعار أرجواني يشبه الكوكب) - ولكن إذا كنت تستخدم Chrome عبر عدد قليل من الأجهزة، فإن الأمر يستحق التعديل.

ويمكنك بسهولة الوصول إلى إشاراتك المرجعية وطرق الدفع المحفوظة وما إلى ذلك.

انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات > اختر التطبيقات الافتراضية وحدد Chrome.

إضافة التنقل بالإشارات

اعتاد مستخدمو أجهزة "أندرويد" و"آيفون" الأحدث على التحكم بالإشارات، لكن أجهزة سامسونغ لا تزال تحافظ على أسلوبها القديم من خلال التحكم بثلاثة أزرار.

إقرأ المزيد منافس جديد ومميز من Tecno لهواتف سامسونغ

من السهل تعديل ذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > العرض > شريط التنقل واختيار إيماءات السحب. ويمكنك أيضا ضبط الحساسية حسب رغبتك في هذه القائمة.

تحسين الشاشة

انتقل إلى الإعدادات > الميزات المتقدمة > الحركات وتحديد "الحفاظ على الشاشة أثناء المشاهدة" - وهذا يعني أن مهلة عمل شاشتك لن تنتهي إذا كنت تستخدمها بالفعل.

احصل على لوحة مفاتيح أفضل

تعد لوحة مفاتيح Google Gboard أسهل في الاستخدام وتتفوق كثيرا على لوحة مفاتيح "سامسونغ" الافتراضية، حيث توفر تصحيحا تلقائيا أفضل وتخطيطا أفضل وصور GIF ورموز تعبيرية أفضل.

ولتثبيتها، انتقل إلى متجر Play، وابحث في Gboard.

نشّط هاتفك عن طريق رفعه (التقاطه)

انتقل إلى الإعدادات > الميزات المتقدمة > الحركات، وحدد "رفع للتفعيل".

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تطبيقات سامسونغ Samsung هاتف إلى الإعدادات

إقرأ أيضاً:

ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة

أشار المحلل “Mark Gurman” في تقريره الأخير إلى أن شركة ابل تستعد لعقد مؤتمر قريباً لإطلاق جيل جديد من أجهزة MacBook Pro بمعالجات M4 Pro وM4 Max، كما تقدم جهاز iPad 11 خلال الحدث.

تستعد شركة ابل لعقد مؤتمر خلال الفترة القادمة لكشف النقاب عن الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro، ولقد أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر مؤخراً إلى أن حدث ابل ينطلق خلال الأسابيع المقبلة لإطلاق أجهزة MacBook Pro.

ولقد أكد التقرير على أن ابل قد بدأت بالفعل الإنتاج الضخم لهذه الإصدارات خلال الشهر الماضي، كما أوضح التقرير أن الجيل القادم من أجهزة MacBook Pro لن يتضمن أي تغييرات في التصميم، على أن تستهدف هذه الإصدارات التركيز على تحسين الآداء من خلال سلسلة معالجات M4 الجديدة.

ومن المقرر أن تضم الأجهزة المرتقبة معالجات M4 Pro وM4 Max، كما تخطط ابل لدعم جهاز iMac القادم برقاقة M4، إلا أن التسريبات لم تؤكد على حجم الشاشة المميز لجهاز iMac بين 27 إنش أو أكبر.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن شركة ابل ستقدم إصدار جديد من أجهزة Mac Mini خلال فعاليات مؤتمرها القادم، على أن يأتي بمعالجات M4 وM4 Pro، كما يأتي هذا الإصدار ببعض التغييرات في التصميم، لذا سيكون من بين الإصدارات المرتقبة من المستخدمين هذا العام.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • لوحة مسرحية
  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • ١٢ أﻟﻒ ﺟﻨﻴﻪ ﺗﻌﻴﺪ ﺳﻤﻊ »ﺣﺒﻴﺒﺔ«
  • «ع ب د 55».. مزايدة على لوحة سيارة مميزة بقيمة 430 ألف جنيه
  • «زحل يلتهم ابنه وملك تقتله خيوله».. حكايات مرعبة وراء أشهر 7 لوحات غامضة
  • سياسيون يمنيون وعرب: اليمنيون يقدمون لوحة فنية على مستوى العالم بالاحتفال بذكرى المولد
  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني